مقتل البلوغر العراقية أم فهد أمام منزلها وهذا أخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
مقتل البلوغر العراقية أم فهد أمام منزلها وهذا أخر ظهور لها

تعرضت البلوغر العراقية أم فهد في بغداد للاغتيال، بعد إطلاق النار عليها من شاب كان يستقل دراجة نارية مسرعة أثناء جلوسها في سيارتها أمام منزلها.

تفاصيل مقتل بلوغر عراقية أمام منزلها

وأوضحت وزارة الداخلية العراقية أن الشابة غفران مهدي سوادي، الشهيرة بـ "أم فهد"، تعرضت لقتل على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد ولم يتم القبض على المشتبه به حتى الآن وما زالت التحقيقات جارية

وأعلنت وزارة الداخلية أنها شكلت بالفعل فريق عمل من أجل الوقوف على الملابسات الخاصة بمقتل غفران مهدي سوادي، على يد مجهولين حيث أظهر مقطع مصور التقطته كاميرات المراقبة في المكان المحيط بها إطلاق النار من سائق دراجة نارية ترجل من عليها وصوب النيران نحوها حين كانت تجلس داخل سيرتها.

وقعت الحادثة أمام منزلها في  الوقت الذي هربت فيه فتاة أخرى كانت برفقتها ودخلت إلى المنزل بمجرد بدء إطلاق النار لتنجو من الإصابة.

وفي الوقت نفسه كشف مصدر أمني عراقي أن المجرم نفذ العملية من خلال مسدس ناري عيار 9 مم مستخدماً إياه لإطلاق النار عليها داخل سيارتها من نوع كاديلاك، وذلك بعد أن كان يتظاهر أنه مجرد عامل لتوصيل الطعام.

وتعتبر أم فهد البلوغر العراقية الملقبة بالمهرة أيضا أو الشيخة، من محافظة البصرة جنوبي العراق، ولدت عام 1994 وتزوجت مرتين وعادة تنشر محتوى مثيراً للجدل عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق سناب شات والتي كان آخرها الشجار الذي وقع بينها وبين مواطنتها داليا نعيم.

أخر ظهور للبلوغر أم فهد قبل مقتلها

يذكر أن الساعات الأخيرة شهدت الظهور الأخير للبلوغر أم قعد قبل إطلاق الرصاص عليها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات الذي يحمل اسم "المهرة أم فهد"، أثناء تواجدها في صالون تجميل لتصفيف الشعر.

وظهرت وهي تغني بعض من الأغاني العراقية التي تفاعلت معها وبدأت في الضحك، وبدت عليها السعادة ليكون هذا الظهور الأخير لها قبل الرحيل.

اخر ظهور للبلوغر العراقية أم فهد قبل مقتلها

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الذي تعرضت فيه أم فهد للقتل حيث كان المشهد مروعاً ظهر المسلح على الدراجة النارية واختبأ خلف السور بعد الهبوط عليه ووجه مسدسه نحوها بعد أن فتح الباب وأفرغ الرصاصات في رأسها بداخلها.

وفي الوقت ذاته كشف مسؤول أمني أن الضحية شهيرة موقع التيك توك حكم عليها من قبل بالسجن بسبب نشرها محتوى وصف بأنه غير لائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتسبت أم فهد شهرتها من مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيقي تيك توك وسناب شات، وكانت تنشر بعض المحتوى على إنستغرام والتي كان أغلبها لها وهي ترقص على أنغام الموسيقى، وفي فبراير 2023 أصدرت محكمة عراقية ضدها حكم بالسجن ستة أشهر بتهمة نشر فيديوهات تتضمن أقوالا مخلة بالحياء والآداب العامة وألفاظ فاحشة وعرضها على الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الحكم عليها بعد تشكيل لجنة من وزارة الداخلية العراقية لرصد المحتوى المسيء على مواقع التواصل الاجتماعي ويخالف الأخلاق والتقاليد والذوق العام لمنع انتشاره.

يذكر أن حادث مقتل أم فهد جاء بعد الأزمة التي وقعت بينها وبين داليا نعيم وربط البعض بين الحادثتين حيث تعرضت الأخيرة للاختطاف في 7 أبريل الجاري في منطقة المنصورة ببغداد وتعرضت للاعتداء عليها بالضرب وأصيبت بكدمات جسيمة في منطقة الوجه والجسد.

واتهمت داليا نعيم بعد الحادث، البلوغر أم فهد بمحاولة خطفها برفقة أحد الأشخاص، وفق تصريحات مصدر أمني عن تفاصيل هذا الحادث، ولم يمر 20 يوماً حتى تعرضت أم فهد للقتل بواسطة سلاح ناري أمام منزلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار