صور إعلان مبدع في شوارع مصر يندد بالعنف ضد المرأة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور إعلان مبدع في شوارع مصر يندد بالعنف ضد المرأة!

كان ياما كان أميرة حبت أمير.. عارفين القصة دي؟.. بالتأكيد كلنا نعرف الكثير من هذه القصص  لكن خلف هذه القصص أشياء كثيرة لا نعرفها، بهذه الكلمات ملأت شوارع مصر إعلان مبدع ، أبدعه مجموعة من الشباب ليصبح هذا الإعلان هو الرئيسي لحملة الأمم المتحدة للعنف ضد المرأة.

مروان يونس أحد المشاركين في تصميم الإعلان، سرد قصة الإعلان التي ممكن ألا تكون مفهومة للبعض في البداية، مروان كان يعمل في الهندسة لكنه قرر ترك هذه المهنة واتجه للعمل في الدعاية والإعلان والتصميم.

وكشف مروان من خلال تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن فكرة الإعلان الذي نراه في ضوء النهار بصورة وفي الليل مع الإضاءة بصورة مختلفة تماماً.

قال يونس "الصبح الإعلان بيكون شكله عادي وعليه صورة واحدة بنت ومكتوب "كان ياما كان أميرة حبت أمير... عارفين القصة دي؟" وأكيد كلنا عارفينها... قصص الحب بتحصل كل يوم ومافيهاش حاجة غريبة. بالليل الإعلان بينور، بس لما بينور بيبان علامات ضرب وكدمات على وش البنت (مطبوعة في الظهر و بتبان بس لما الإعلان بينور) وبقيت الرسالة بتظهر "كان ياما كان أميرة حبت أمير... عارفين القصة دي؟" "العنف ضد المرأة جريمة يعاقب عليها القانون.. ماتسكتوش". وعشان العنف دايرة مابتخلصش الإعلان ده هايفضل ينور ويطفى كل يوم والبنت هاتفضل تتبهدل زي مابيحصل في الحقيقة بالظبط".

مروان وجه الشكر لفريق العمل الذي شاركه في تصميم الإعلان وهما ساندرا رياض ومريم إبراهيم.

صور طفلة حامل بعمر 11 عاماً تثير غضب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي!

ملخص قصة اختطاف الطفلة جوري التي هزت السعودية بتفاصيلها

صور الطفلة الأجمل والأشهر على مواقع تواصل الاجتماعي.. تتخطى ربع مليون متابع

تعرفوا على السيدات السعوديات الأكثر نفوذاً واللواتي سيطرن على قائمة أقوى النساء العربيات

صور إعلان مبدع في شوارع مصر يندد بالعنف ضد المرأة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار