إعلان ميريام فارس في رمضان 2022 يثير الجدل في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
إعلان ميريام فارس في رمضان 2022 يثير الجدل في مصر

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد ظهورها في اليوم الأول من رمضان 2022 في أحد الإعلانات الدعائية لشركة عقارات في مصر.

انتقادات لإعلان ميريام فارس في رمضان

وجاء الإعلان كجزء ثان لما قدم في رمضان الماضي مع الفنان آسر ياسين، وظهرت ميريام فارس في الإعلان مع الفنان أبو وأحمد حاتم وهي تؤدي بعض الرقصات.

وانتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور ميريام فارس بهذا الشكل في رمضان، على الرغم من تفاعل البعض مع الأجواء المرحة في رمضان.

وأشارت التعليقات إلى أن الإعلان غير مناسب للعرض في شهر رمضان، وتنوعت الانتقادات ما بين الملابس التي ظهرت بها ميريام فارس في الإعلان وبين طريقة رقصها والأداء الاستعراضي لها في الإعلان.

إعلان ميريام فارس في رمضان 2022 يثير الجدل في مصر

وكانت ميريام فارس قد نشرت قبل أيام صورة لها من الإعلان عبر تطبيق إنستقرام مشوقة الجمهور إلى الإعلان، قائلة: "مستعدين لتشوفوا وتسمعوا الجزء الثاني؟ برأيكم مين حيغني معي هالمرّة؟".

هجوم على ميريام فارس في مصر

هاجمت العديد من التغريدات الفنانة ميريام فارس للعام الثاني على التوالي، والتي كان من بينها: "شكراً الفنانة ميريام فارس على مساهمتها في إفطار 100 مليون مصري بالإعلان عنه".

إعلان ميريام فارس في رمضان 2022 يثير الجدل في مصر

الهجوم على ميريام فارس جاء مختلفاً هذا العام، ففي العام الماضي كان الجدل بسبب تصريحاتها الإعلامية التي أدلت بها قبل 3 أعوام.

واحتلت ميريام فارس قائمة الأكثر تداول بعد إطلاق إعلانها لصالح نفس شركة العقارات لإحدى القرى الساحلية.

وقالت ميريام فارس على هامش مهرجان موازين لإيقاعات الدولية في المغرب عام 2019: "أصبحت ثقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم".، إلا أنها لم ترد على الهجون الموجه لها.

تجدر الإشارة إلى أن المطربة اللبنانية مريام فارس، وجهت اعتذارًا إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحات لها اعتبرت مسيئة لمصر.

شاهدي: انتقادات لاذعة لظهور ميريام فارس في إعلان مصري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار