صور الفنانة منى هلا التي أشعلت مواقع التواصل وكانت سبب شتمها لجمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور الفنانة منى هلا التي أشعلت مواقع التواصل وكانت سبب شتمها لجمهورها

أثارت بعض الصور التي نشرتها الفنانة منى هلا على صفحتها على تطبيق انستجرام وجمعتها بصديقها في أمريكا زوبعة من التعليقات من متابعيها نتيجة بعض الأوضاع "الحميمة" بحسب تعبير المتابعين.

العديد من المعلقين بادروا إلى الإساءة إلى الفنانة الشابة وصديقها واصفين الصور أنها خارج الأعراف والتقاليد خصوصاً أن منى هلا لم تكن تعيش حياتها في مصر على غرار حياتها الحالية في أمريكا.

شاهدي أيضاً: الصور الحقيقية لرئيسة كرواتيا التي أشعلت مواقع التواصل بصورة مزيفة

المفاجأة كانت برد فعل منى هلا التي ردت بتعليقات صادمة للغاية تضمنت العديد منها شتائم من العيار الثقيل وخارجة عن حدود الأدب لجمهورها.

أحد التعليقات الصادمة التي كتبتها منى هلا، والذي اضطررنا لحذف بعض كلاماته، كان: "صباح الخير على الناس الحلوة، يعنى البهايم اللي بيكتبوا ومتغاظين بدل ما يكتبوا عن أتنين ممثلين عالميين بيشتغلوا في هوليوود شاغلين بالهم بحاجات **** شبههم، أنا و صاحبي بنديكم **** هدية لكل حاقد وصباح الجمال على الناس الحلوين المنفتحين المنشرحين".

يذكر أن منى هلا مواليد 1985 لأب نمساوي وأم مصرية. بدأت أعمالها الفنية ببرنامج "يلا بينا"، ثم "صح صح معانا" وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها فيلم "الباشا تلميذ" و"ليلة البيبي دول".

شاهدي المزيد:

نجوم ينشرون لأول مرة صورهم في الطفولة على صفحاتهم، هل تعرفتم عليهم؟

صور تعرفوا على مهن المشاهير قبل الشهرة

صور صافيناز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار