هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي

شاركت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطعًا مُصورًا مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شنت خلاله هجوماً حاداً على منتقدي الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشارت كرم إلى أن الفنانين والمشاهير يتحملون إهانات كثيرة توجه إليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيًّا ما كان ما يفعلونه وأيًّا ما كانت طبيعة المحتوى الذي يُقدّمونه، وأوضحت أنها قد اختبرت تقديم أنواع مختلفة من المحتوى ورصدت كيفية التفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجدت أن رد الفعل الثابت لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي دومًا هو توجيه الإهانات للفنانين.

 هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين

خلال المقطع المُصوّر الذي شاركته، قالت هيدي كرم: "إحنا اتهرينا والله كمشاهير، بتكلم بصراحة بالنيابة عن مشاهير وخاصة ستات زيي، اتهرينا من الشتيمة والتهزيق وقلة القيمة والإرهاب على السوشيال ميديا وإنكم بتحسسونا إننا مانسواش.. واتهرينا من أننا نتشتم ونتهان بجد والله حقيقي ده كتير".

أضافت هيدي: "اللي بيشتمونا على السوشيال ميديا وإحنا طالعين وإحنا نازلين وإحنا بنحاول نعمل محتوى لذيذ وفيديوهات لذيذة وإحنا بنحاول نعمل طاقة إيجابية لأني بذاكر السوشيال ميديا علشان أشوف إيه اللي نافع لقيت مفيش حاجة نافعة لابسين لابسين ووحشين ومشتومين". تابعت هيدي كرم قائلة: "إحنا عندنا جهاز عصبي قوي جداً لأننا مستحلمين ومش بنرد.. إحنا مش هنعمل كده لأننا محترمين ومؤدبين وحساسين وبنقدر مشاعر الآخرين".

أرفقت هيدي كرم مقطعها المُصوّر عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "بالراحة يا ولاد مش كده".

هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي

في السياق ذاته، يُذكر أن الفنانة المصرية بسمة كانت قد علّقت مؤخرًا على نقد الجمهور للأعمال الفنية، موضحة أنها ضد التطاول اللفظي على الفنانين من بعض أفراد الجمهور، وهو الأمر الذي أصبح يتكرر كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أضافت بسمة خلال تصريحات تلفزيونية، أثناء لقائها بمواطنها الإعلامي شريف عامر، عبر برنامجه "يحدث في مصر" أن حرية الرأي مكفولة لأي شخص، لكن المبدأ الأول في الحريات أن حريتك تقف عندما تتجاوز بحق الآخرين. أشارت بسمة إلى أن البعض يصف الفنانين بأنهم "حساسون" تجاه نقد الجمهور، معقبة: "أن هناك تعليقات كثيرة تحمل تعديًا صريحًا على الفنانين، ولا نطلب من الجمهور العادي أن يكونوا نقادا متخصصين".

تابعت بسمة قائلة: "لا نطلب سوى الاحترام وعدم التطاول لفظيًا على الفنانين، لدينا أبناء سيقرأون هذه التعليقات، وحدود النقد المقبولة هي الإعجاب أو عدمه، لكن ما هو أبعد من ذلك فغير مقبول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار