صور تامر حسني وسايلينتو وبابلو يتألقون في ال AUC بتوقيع الحريرى وفوزى

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
صور  تامر حسني وسايلينتو وبابلو يتألقون في ال AUC بتوقيع الحريرى وفوزى

سامح المنسى 

مصر     :     شهدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة واحدة من اضخم الحفلات الطلابية والشبابية التي شارك في إحيائها النجم تامر حسني ومطرب الراب الأمريكي سايلينتو ومطرب الراب المصري مروان بابلو .
أحيا أولى فقرات الحفل مروان بابلو الذي قدم أغاني فري والجميزة وابومكه وسندباد وسكانيا  وغيرها ممن طالب بها محبيه.
وتصاعدت آجواء الإثارة مع صعود الأمريكي سايلينتو الذي تفاعل معه الجمهور مع أغانيه المميزة التي تخللها مسابقة قام باجرائها في الرقص بين ٤ شباب من جمهوره وسط المزيد من آجواء البهجة. 
وكانت اقوى فقرات الحفل إثارة وابهارا مع شو مسرح ال  3D mapping  الذي تم تقديمه للمرة الأولى بمصر والشرق الأوسط ل مصمم الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمي وليد الحريري علي مسرح مجهز للعرض من تنفيذ مصمم المسارح الشهير تامر فوزي .
كما تم إستخدام شو مسرح ال  3D mapping  للتنويه بشكل مثير عن فقرة نجم الحفل تامر حسني الذي من جانبه أشعل وصلات الغناء والرقص علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة قدم خلالها العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها ريح بالك وتليفوني رن وكفياك اعذار وناسيني ليه ومايحرمنيش منك وبطلة العالم في النكد ولوكنت نسيت بالإضافة الي اغنية إحنا جيل جديد  التي قدمها في ختام البطولة الإفريقية وحمل خلالها علم مصر. 
الحفل من تنظيم اوكتا سعيد زكريا وأحمد الشاذلي الذان يحسب لهما تقديم اول حفل بمصر ب مسرح  3D mapping وتميز بأجواء لايف عالمية.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار