ماجد المصري يكشف حقيقة خطف حسن الرداد بطولة مسلسل بابلو

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
ماجد المصري يكشف حقيقة خطف حسن الرداد بطولة مسلسل بابلو

تداولت العديد من الأخبار مؤخرًا شائعات خطف الفنان حسن الرداد بطولة مسلسل "بابلو" والذي كان من المقرر عرضه للسياق الرمضاني 2022، من زميله الفنان ماجد المصري، ليخرج ماجد عن صمته ويوضح حقيقة الأمر، ومكالمته الأخيرة لحسن بعد سماعه الإشاعات.

حسن الرداد في بطولة مسلسل بابلو 2022

قرر الفنان ماجد المصري الخروج والحديث عن الشائعات التي طالت حسن الرداد عن خطفه بطولة مسلسل بابلو، حيث قال عبر مكالمة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، إنه قام بالإعتذار عن أداء دور بطولة العمل منذ فترة، ثم تم عرض المسلسل على حسن الرداد الذي وافق على المشاركة به، وأنه قام بالإتصال بالرداد من أجل التأكيد على عدم وجود أي أزمات بينهم.

حيث أوضح ماجد قائلَا : “أنا كلمت حسن الرداد وهو أخويا وحبيبي وصاحبي، هيعمل مسلسل (بابلو) السنة دي، وانا فعلا كنت اعتذرت عن المسلسل، واتمنى له كل التوفيق ".

ماجد المصري يتحدث عن مسلسل بابلو

واللافت للنظر أن برنامج ET بالعربي قد استضاف الفنان ماجد المصري من قبل وتحدث عن حماسه الشديد حول مشاركته في مسلسل بابلو، ويعتبر هو أول بطولة مطلقة له داخل الموسم الرمضاني، حيث طالب المصري جميع زملائه داخل الوسط الفني بتقديم الدعم له، مؤكد على أن كافة الأدوار داخل هذا العمل هي بطولة مشتركة، وكان شديد الحماس لبدء التصوير والعمل في هذا المسلسل بأسرع وقت، في العمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتأليف حسان دهشان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ليأتي بعدها الفنان حسن الرداد يعلن عن تعاقده على تقديم بطولة مسلسل بابلو، والذي لم يتم العمل على تصوير المسلسل إلى الآن بسبب انشغال حسن الرداد بتقديم مسرحية كازانوفا، والذي يشاركه البطولة عمرو يوسف، ونسرين طافش، ميرهان حسين، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، المسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وفكرة حمدي بدر، والإنتاج لشركة “كرافت ميديا”.

يذكر أن حسن الرداد، أعلن تعاقده على بطولة مسلسل “بابلو” من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتأليف حسان دهشان، ومن المقرر عرضه شهر رمضان المقبل 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار