صور تعرفوا على 8 جميلات أصبحن مذيعات الموسم الجديد من "كلام نواعم"

"كلام نواعم" بثوبه الجديد: انضمام 6 مذيعات جديد إلى منى أبو سليمان ونادية أحمد.. تعرفوا عليهن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
انضمام 6 مذيعات جديد إلى منى أبو سليمان ونادية أحمد

أطلق فريق عمل برنامج "كلام نواعم" الموسم الجديد منه بشكل جديد وجذاب بعد تجديد طاقم المذيعات الخاص به تزامناً مع مرور 15 سنة على بدايته لأول مرة. 

شاهدي أيضاً: مذيعات "كلام نواعم" يودّعن "ماما" فوزية سلامة بحلقة خاصة اليوم

البرنامج يضم في أحدث مواسمه طاقم مذيعات الضخم وصل إلى 8 مذيعات، غير أنهن لن يقمن بتقديم الحلقات سوياً، بل سيتناوبن، بحيث تظهر على الشاشة 4 مذيعات فقط في كل حلقة. 

وما زالت المذيعتين منى أبو سليمان ونادية أحمد تشاركان في الموسم الجديد من البرنامج، وهما من أشهر مذيعات البرنامج على مدار السنين السابقة، غير أنه انضمت إليهن عدة مذيعات وكاتبات عربيات ليصبح إجمالي فريق المذيعات 8، من بينهن المذيعة الأردنية علا الفارس، والإماراتية مهيرة عبد العزيز، والمصرية سالي عبد السلام.

كما يضم البرنامج أيضاً بعض الكاتبات المتخصصات، مثل الروائية السعودية سمر المقرن، والإماراتية هالة كاظم اخصائية الاستشارات الإجتماعية، والتي تعتبر أول عربية تبتكر برنامجاً للمراة العربية تدمج فيه رياضة المشي مع الاستشارات وورش العمل، بالإضافة إلى استشارية علم النفس السعودية نادية التميمي.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على مذيعات برنامج "كلام نواعم" بحلته الجديدة تزامناً مع إنطلاق أحدث مواسمه، والذي بدأت أولى حلقاته مساء أمس الأحد، وتم من خلالها عرض ما يشبه فيلم تسجيلي قصير يرصد أهم محطات البرنامج على مدى 15 سنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار