ماغي بوغصن تنفذ مقلباً بمذيعات كلام نواعم يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
ماغي بوغصن تنفذ مقلباً بمذيعات كلام نواعم يفاجئ الجمهور

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يوثق تنفيذ الفنانة ماغي بوغصن مقلب في مذيعات برنامج "كلام نواعم"، خلال ظهورها كضيفة في إحدى حلقات البرنامج.

ماغي بوغصن تنفذ مقلباً في مذيعات برنامج نواعم

حيث أظهر الفيديو الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن وهي تدخل الاستديو، وصدمت مذيعات برنامج كلام نواعم، بردة فعل غريبة عند توجههن لمصافحتها، رفضت مصافحتهم، بسبب الكورونا، حيث ردت إحدى المذيعات قائلة: " آه لسه"، في إشارة إلى انتهاء الإجراءات الاحترازية.

فيما استمرت ماغي في إملاء الطلبات عليهم عن طريق طلب سرعة بدء اللقاء، وعمل تيست للكاميرا الخاصة بها، وتقصير مدة الفاصل، وبدت وكأنها منزعجة من اللقاء والتواجد، في إشارة منها على التعالي والتكبر.

وفي نهاية الفيديو تحدثت مع أحد الأشخاص لتوضح بأنه كان مقلباً، حيث ضحكت المذيعات على هذا الهزار، لتقول أحدهم "برافو"، فيما قامت الفنان باحتضانهم ومصافحتهم فيما بعد.

ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها

وردت ماغي بوغصن على السخرية من ظهورها كومبارس في المسلسل، وعلقت ماغي بو غصن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يلي بيتعب ع حالو وبيشتغل ليوصل، هو يلي بيثبت قدرة عالبقاء، ما تابعت شو صاير بس الأكيد إنو #ماغي_بو_غصن ما وصلت بالهيّن، بحياتها ومهنتها، وهيدي كلمة حق".

وحرصت ماغي بو غصن على التفاعل مع متابعيها بالتعليقات مؤكدة أن النجاح نعمة من عند الله، موجهة حديثها لإحدى المتابعات: "فاطمة الغالية. النجاح نعمة كبيرة من عند الله. وأنا مقدرتها ومقدرة قيمتها تدوم عليّي. لأن اللي بيقدر نعم ربنا بيديمها عليه. بشكر ربي على محبة كل هالناس وبفتخر بكل خطوة عملتا وكل دور مرق بمسيرتي لأنّو كل دور أضفلي وعلمني وعمل مني اللي أنا عليه اليوم. كتير حب فاطمة ".

ودافعت عدد من التعليقات عن ماغي بوغصن ضد السخرية التي طالتها من البعض من خلال نشر متابعة لتفاصيل الصعاب التي واجهتها الفنانة اللبنانية في بدايتها خاصة مع تنقلها براً بين بيروت وسوريا لسنوت وحملها حقيبة على ظهرها مما سبب لها أوجاع في الظهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار