صور: ديانا حداد أفضل فنانة للأغنية العربية الشاملة..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور: ديانا حداد أفضل فنانة للأغنية العربية الشاملة..
كرم مهرجان جوائز "الموركس دور" في عامه الـ 15، "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد عن مجمل أعمالها اللبنانية والعربية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية. 
 
حداد حصدت جائزة "أفضل مغنية للأغنية العربية الشاملة"، وإستلمت جائزتها خلال حضورها الحفل في بيروت على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان، وسط حضور عدد كبير من الفنانين المكرمين والمدعوين وأهل الصحافة والإعلام اللبناني والعربي.
 
وقد أعلن عن إستلام جائزتها خبيرة التجميل سناء الجابي، وأنطوان سلامة مدير عام "لا برجوازيه"، بعد أن قدماها قائلين "الفنانة التي سيتم تكريمها الآن، فنانة شاملة، كانت خير ممثل للفن اللبناني في الوطن العربي، غنت اللبناني، الخليجي، المصري، الجزائري، المغربي، وأكثر من لغة، وتربعت على عرش الأغنية اللبنانية البدوية... الفنان الشامل يتخطى حدود الفن، كانت أكبر دعاية للبنان في الخارج، ناضجة محترمة بعيدة عن الإشاعات المبتذلة، وخدمة فنها باحترافية كبيرة ومدروسة، لبنان رسالة أنت عنوانها". 
 
بدورها ديانا أعربت عن سعادتها بالتكريم، وقالت بعد إستلامها الجائزة، وقبل غنائها أغنية يا بشر :" فرحتي كبيرة بهذه الجائزة بالتحديد، رغم حصولي على جوائز متعددة خلال مشواري الفني، لكني أعتبر جائزة "الموركس دور" محطة مهمة بحياتي". 
 
حداد أهدت جائزتها لجمهورها في الوطن العربي، الداعم الأساسي في حياتها المهنية، والى أهلها وبناتها ولكل إنسان وقف الى جانبها، وختمت قائلة :"نتمنى أن نبقى نجتمع في لبنان السلام، لبنان المحبة".
 
هذا ووقّع إطلالة ديانا المتميزة دار "لا برجوازيه"  من خلال إطلالتها بفستان أبيض، أما الشعر والمكياج فاهتم به كل من ميشيل زيتون وكوليت اسكندر.  
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار