صور سيدة تكتشف زواج زوجها من أخرى عبر فيسبوك وهذه هي النتيجة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور سيدة تكتشف زواج زوجها من أخرى عبر فيسبوك وهذه هي النتيجة!
اكتشفت سيدة أمريكية متزوجة من رجل يدعى أدريان لينام البالغ من العمر 43 عاماً زواجه منذ 3 سنوات عبر رؤيتها لصور زفافه الثاني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي استغنت عن وظيفتها وكرست نفسها للاعتناء به وبإبنتهما الوحيدة،
 
تدور تفاصيل القصة حول مواعدة أدريان لينام لعشيقته هايلي توتردل (الزوجة الثانية) لمدة 3 سنوات متواصلة من دون علم  ليز والتي هي الزوجة الأولى إذ واعدها 7 سنوات متواصلة.
 
في حوار مع ليز زوجته الأولى أشارت أنه كان يسافر لأسابيع متتالية إلى مدينة بانغور في شمال دولة ويلز البريطانية من أجل العمل لتكتشف أن حقيقة الأمر ذهابه لهناك من أجل رؤية عشيقته هايلي،
 
لم تكن تعلم ليز بحقيقة زواج زوجها من عشيقته إلى حين اكتشاف والدتها الأمر إذ فوجئت برؤية صور زفافه الثاني من خلال الفيسبوك وما كانت ردة فعلها إلا أن ترسل رسالة لابنتها قائلة فيها "أنا آسفة لطلاقكما وأن أدريان تزوج مرة أخرى والصور قد نشرت عبر فيسبوك"!
 
استعانت ليز زوجة أدريان التي رزقت منه بطفلة بشبكة الإنترنت لتبحث في الأمر وكانت الصدمة مشاهدة العديد من صور زوجها وهو يحتضن عروسه الثانية على نفس الشاطئ الذي احتفلت هي معه بشهر عسلهما مستعيناً هو بنفس الإشبين لزفافه الأول.
 
كما واكتشفت ليز كذب زوجها المتكرر لينصف بين الزوجتين منها ادعائه بوفاة والدته ليقضي عيد الميلاد مناصفةً بين الإثنتين كما وأوهم ليز أن منزل هايلي هو منزل مديره في العمل وجعلها ترتبه وتزيّنه من جديد والمفاجأة الكبرى حين اكتشفت تخليه عنها بعد 12 ساعة من إجهاضها ليتوجه لرؤية هايلي!
 
قالت ليز: "لم أعتقد أن هكذا أمور تحصل فعلاً في الحياة، وطبعاً لم أعتقد أن هذا الأمر سيحصل لي"، مؤكدةً أنها لم تعرف أبداً ما يحصل: "لم أفكّر ولو للحظة واحدة أنه توجّه ليتزوّج امرأةً أخرى".
 
وأضافت: "غيّرت هذه الحقيقة كيفية رؤيتي للنّاس جميعاً. أتطلّع إلى الأشخاص الآخرين، الذين أعرفهم وأثق بهم منذ سنوات، وأفكّر "هل يمكنني فعلاً أن أثق بك؟".
 
ليز التقت بزوجها أدريان في حفل شقيقه عام 2000 وارتبطا ببعضهما في 2006 بعد طلاقه من زوجته الأولى من ثم احتفلا بزواجهما في 2007 إلا أن أدريان فعلياً لم يمكث في منزله سوى مرتين في الشهر مدعياً أن الأسباب هي أموره العملية.
 
غضبت ليز كثيراً من الصدمة التي واجهتها وأبلغت الشرطة عن تهمة زوجها بالجمع بين الزوجتين ليعترف هو بحقيقة الأمر ويحكم القاضي عليه بالسجن وبغرامه مالية تصل 1000 جنيه إسترليني كتعويض ومنع من اقترابه من الزوجتين الضحيتين.
 
تعيش ليز اليوم حالية نفسية وعاطفية سيئة لما تعرضت له معتبرة أن زوجها لن يتغير ولم تشعر هي بأنها أخذت حقها بالكامل بل سيبقى كما هو من بعد ما اكتشفت شخصيته الحقيقية.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار