ياسمين صبري تتسبب في أزمة جديدة لمحمد رمضان.. وهذه هي النتيجة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أغسطس 2018
ياسمين صبري تتسبب في أزمة جديدة لمحمد رمضان.. وهذه هي النتيجة!

تسببت النجمة ياسمين صبري في مشكلة مفاجئة للنجم محمد رمضان، مما استدعى محاولته إصلاح الأمور وحل الأزمة بأية طريقة ممكنة.

فقد تعطل تصوير أحداث فيلم "الديزل" المقرر إطلاقه بعد أقل من شهر من الآن ليتزامن إطلاقه مع عيد الأضحى المقبل، وتسببت إصابة ياسمين صبري في الغضروف بحالة من الإرتباك لفريق العمل الذي دخل آخر أسبوع للتصوير حتى يتم العمل على مونتاج الفيلم وبدء الدعاية له.

شاهدي أيضاً: أحدث صور ياسمين صبري تجعل الجمهور يتساءل: هل خضعت لعملية تجميل بوجهها؟

ومع غياب ياسمين صبري عن معظم أوقات التصوير، قام محمد رمضان بالإتفاق مع فريق العمل على حذف عدد من مشاهد ياسمين المتبقية، خاصة وأنه لا يمكن تأجيل التصوير بسبب اقتراب موعد عرض الفيلم، وبالتالي سيتم فقط الاستعانة بها في اللقطات الضرورية بعد أن تستكمل علاجها، وسيتم تصوير باقي المشاهد بدونها، خاصة وأنه قد تم بالفعل تعديل جدول التصوير وتنفيذ جميع المشاهد الأخرى التي لم تكن هي مشاركة بها، وذلك حتى تحصل على فترة راحة كافية

أحدث صور ياسمين صبري

وكان فيلم "الديزل" قد تعرض للعديد من التأجيلات بسبب  انشغال بطل العمل محمد رمضان بتصوير مسلسله الأخير منذ نحو شهرين، ولكن إصابة ياسمين صبرى فى غضروف الركبة أثناء ممارستها التمارين الرياضية، عطلت الفيلم من جديد.

الجدير بالذكر أن فيلم "الديزل"، يشارك في بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس. وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه حول دوبلير من منطقة شعبية يلتقى شابة جميلة تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة لتحدث بينهما العديد من المواقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار