ثراء جبيل تعلن زواجها وترد على منتقدي صورها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
ثراء جبيل تعلن زواجها وترد على منتقدي صورها مع زوجها

أعلنت الفنانة المصرية ثراء جبيل عقد قرانها على الفنان الشاب مختار الديناري من خلال جلسة تصوير رومانسية جمعت بينهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ثراء جبيل تعلن عقد قرانها

وظهرت ثراء جبيل ومختار الديناري في الصور ترتدي فستاناً بسيطاً بحمالات رفيعة من اللون البيج الفاتح بينما ظهر زوجها بإطلالة كاجول واختارا عدداً من المناظر الطبيعية لجلسة التصوير.

اكتفت ثراء جبيل بإعلان زواجها من خلال تعليق مقتضب على الصور التي نشرتها عبر إنستغرام كتبت فيه: "ألف مبروك زواج طويل الأمد وسعيد"، لتنهال عليها التهاني والتبريكات من زملائها وأصدقائها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج ثراء جبيل

وردت ثراء جبيل على بعض الانتقادات التي وجهت إليها بسبب الصور الرومانسية التي ظهرت فيها من خلال أحد التعليقات والذي جاء نصه: "أومال لما تتجوزوا هتعملوا إيه؟"... لتردّ عليه بقولها: "تم عقد القران يا فندم الحمد لله، سمعنا زغروطة".

الطريقة التي أعلنت بها ثراء جبيل زواجها جاءت بسيطة للغاية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهي الطريقة التي كشفت بها عن خطبتها من مختار الديناري قبل أشهر من خلال الكشف عن الصور الأولى لخطبتهما بعد أن تقدم لها بطريقة رومانسية بالاتفاق مع أصدقائها.

زواج ثراء جبيل

ولم تعلن ثراء جبيل عن تفاصيل عقد قرانها، وهل ستقيم حفل زفاف خلال الفترة القادمة أم سيتم الاكتفاء بعقد القران فقط.

ومن جهته تفاعل مختار الديناري مع إعلان ثراء جبيل عقد قرانهما من خلال إعادة نشر الصور على حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب عليه: "مبروك علينا يا حبيبتي".

واحتفلت ثراء جبيل بخطبتها في شهر أغسطس الماضي وسط أجواء عائلية وشارك عدد من أصدقائها صور الخطوبة والتي ظهرت فيها وهي ترتدي إطلالة بيضاء بسيطة تكومن من جامبسوت مع إكسسوارات أكملت إطلالتها.

خطبة ثراء جبيل تثير إعجاب المتابعين

حفل الخطبة الذي أقامته ثراء جبيل جاء بعد أيام قليلة من تقدم مختار الديناري لها بطريقة رومانسية في الشارع حيث قام بالترتيب للمفاجأة من خلال دعوة الفنانة لمقابلة إعلامية وهمية، حتى تتواجد في المكان المحدد.

المفاجئة تمت في أحد شوارع المعادي بعد أن وصلت ثراء لتفاجئ به وبأصدقائها، وتقدم لخطوبتها ووافقت وسط فرحة الحضور.

زواج ثراء جبيل

يذكر أن مختار الديناري نشر صور الخطبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كشف فيه عن أن علاقتهما امتدت على مدار عام، ولكنها مرت بسرعة.

وكتب على الصور: "هحاول أكون مختَصر، بيكون الموضوع سهل لما بتكلم بس بيبقى صعب شوية وأنا بكتب، عدت سنة بسرعة جداً وكانت سنة حقيقية بما فيه الكفاية، من مواقف لتوقعات لمشاحنات ومناقشات ..الخ".

خطبة ثراء جبيل

وأضاف: "أنا مبسوط جداً إنك معايا من أول خطوة في حاجات كتير وإنك بتقدمي بكل حب ودعم وطاقة وأتمنى أكون ليكي كدة، انا بحبك يا سرسورة يا جميلة يا قمر، انا بتمنى لينا حياة جميلة وكلها مغامرات، شكرا أننا مع بعض".

من هو مختار الديناري ؟

يذكر أن مختار الديناري هو ممثل شاب مصري، حصل على شهرته من خلال الجزء الثاني من مسلسل ريفو مع الفنان أمير عيد، وركين سعد، صدقي صخر، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن ونخبة من النجوم، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل.

بينما كنت أخر أعمال ثراء جبيل، في موسم دراما رمضان 2023، مسلسل نحن الوصاية مع الفنان منى زكي ودياب وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي ونخبة من النجوم، كما شاركت في مسلسل سوق الكانتو مع أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم ونخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.

وخلال الأيام الماضية عرض لها فيلم اثنين للإيجار بالتعاون مع محمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ونخبة من نجوم الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار