سر اختباء غادة عادل من الكاميرات بمهرجان الجونة وصور كشفت مشاجرتها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
غادة عادل

يبدو أن اختفاء الفنانة غادة عادل من صور مهرجان الجونة السينمائي رغم حضورها، جعل البعض يتكهن بالسبب، خاصة مع تداول لقطات لها وجدها البعض تبدو غريبة للغاية.

شاهدي أيضاً: تسريب تفاصيل الخلاف الذي بسببه انطلق خبر طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل حضرت مهرجان الجونة السينمائي بصحبة زوجها المخرج مجدي الهواري، إلا أن صورها لم يتم تداولها بشكل واسع مما دفع البعض للتأكيد بأنها لم تحضر من الأساس.

ولكن بعد مرور عدة أيام بدأ بعض النجوم ومنهم الإعلامية رزان مغربي في نشر صور ظهرت غادة عادل بها، ألا أن الجمهور لاحظ أنها لم تكن كعادتها مبتسمة وسعيدة مثل ما هو معتاد عليها.

غادة عادل في مهرجان الجونة
ومع تداول صور غادة عادل المفاجئة والغريبة لدى البعض، ظهرت تسريبات تكشف سبب حزنها واختبائها من الكاميرات في مهرجان الجونة، حيث أشارت تقارير صحفية إلا أنها لم تكن في حالة مزاجية جيدة، لهذا فهي لم ترغب في التصوير.

لم تقف التخمينات عند هذا الحد، بل أشارت تقارير إلا أن هناك خلافاً بين غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، وهذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً في أي من الصور الملتقطة في مهرجان الجونة.

شيرين رضا وغادة عادل من مهرجان الجونة
أما أبرز الصورالتي أثارت الجدل حول غادة عادل، فكانت اللقطة التي تجمعها مع الفنانة شيرين رضا والتي ظهرت الأخيرة وكأنها تواسيها بالكلمات بينما الأولى منزعجة، إلا أن بعض الجمهور أكد أن الصورة ليس كما تبدو، فشيرين رضا تساعد غادة في التخلص من أمر عالق بملابسها.

شيرين رضا تواسي غادةعادل

وحتى هذه اللحظة مازالت التكهنات تحول حول غادة عادل، خاصة وأنها ظهرت حزينة في صورها المتداولة من مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار