غادة عبد الرازق تهين أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج بمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
غادة عبد الرازق وأحمد الفيشاوي

هاجمت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أحمد الفيشاوي بسبب اللفظ الخارج الذي تفوه به في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد الفيشاوي يصدم الحضور بلفظ خارج في الميكرفون بمهرجان الجونة    

ونشرت غادة عبد الرازق صورة لأحمد الفيشاوي وأحمد مالك من على السجادة الحمراء من مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت قائلة: "برافو...اختيار لشخصيات سليمة وجهة مشرفة مصر هيه دي الديموقراطية الحرية الشخصية...برافو مهرجان الجونة...يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل شكراً".

كلمات غادة عبد الرازق القاسية دفعت البعض لمطالبتها بحذف المنشور، لأنها نجمة كبيرة وعليها عدم الحكم على أي من زملاء المهنة.

غادة عبد الرازق تهين أحمد الفيشاوي
في حين وافقها في الرأي بعض متابعيها، الذين أكدوا أن لحظة صعود أحمد الفيشاوي على مسرح مهرجان الجونة أفسده، فالكلمة التي تفوه بها كان عليه عدم ذكرها في الميكروفون من الأساس، إلا أنه ظن أن الأمر سيكون طريفاً.

لم يخل الأمر من مهاجمة البعض لغادة عبد الرازق هي شخصياً، ليتهمها البعض بأنها كتبت هذا التعليق لأنها لم يتم دعوتها إلى المهرجان، بينما طالبها آخرين بعدم الحكم على الأشخاص لأنها هي شخصياً تقع في أخطاء.

وجاء تعليق غادة عبد الرازق الجارح في حق أحمد الفيشاوي بعد أن قال في الميكروفون لفظاً غير لائقاً، صدم الجمهور والحضور في الحفل، حيث لم يكن متوقعاً أن يتفوه به أمام الجميع. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار