صور بسمة بتغيرات غير متوقعة في أحدث ظهور لها بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
بسمة

أطلت الفنانة بسمة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، بعد غياب عن الوسط الفني استمر حوالي خمس سنوات أقامتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهدي أيضاً: شاهدوا كيف صار شكل بسمة بعد غياب 5 سنوات عن الشاشة

حضرت بسمة مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة بسيطة تعتمد على فستان من اللون الأزرق الزهري، مع رفعها جزء من شعرها وتألقها بحلق ماسي خطف الأنظار.

وحضرت بسمة مهرجان الجونة السينمائي من أجل مشاركة صناع فيلم "الشيخ جاكسون" النجاح، حيث أنها شاركت في العمل بدور شرفي، ولهذا صعدت مع أبطال الفيلم على المسرح قبل بدء العرض الخاص.

بسمة في مهرجان الجونة السينمائي
وانهالت التعليقات على ملامح بسمة والتي بدا عليها تقدم في العمر واضحاً، على الرغم من أنها مازالت محتفظة بقوامها الرشيق المعروفة به، إلا أن البعض أكد أن وجهها يبدو مجهداً وخالياً من البريق.

كما أرجح البعض أن سبب التغير في ملامح بسمة يعود إلى نحافتها، حيث أنها خسرت بعضاً من وزنها مما جعل وجهها يبدو نحيفاً للغاية فأعطى إحياء بأنها تقدمت في العمر.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بسمة تنوي الاستقرار في مصر، واستئناف مشوارها الفني من جديد، وذلك بعد فترة انقطاع عن التمثيل امتدت إلى خمس سنوات تقريباً، سافرت فيهم مع زوجها الدكتور عمرو حمزاوي إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل أستاذاً في إحدى الجامعات هناك.

بسمة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي
وفضلت بسمة العودة للوسط الفني من خلال المشاركة في دور صغير في فيلم "الشيخ جاكسون"، على أن تتوالي أعمالها الفنية بعد أن يعرض عليها سيناريوهات يمكنها العودة من خلالها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار