صور قبل وبعد نجوم عرب خسروا نصف أوزانهم: رقم 21 النحافة لا تناسبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
صور قبل وبعد نجوم عرب خسروا نصف أوزانهم: رقم 21 النحافة لا تناسبها

يمر النجوم العرب بمراحل متعددة في حياتهم تؤدي إلى حدوث تغيرات كبيرة في مظهرهم الخارجي وعلى مدار سنوات تمكن عدد كبير منهم من خسارة الوزن بطريقة مذهلة، تعرفوا على نجوم عرب خسروا نصف أوزانهم تقريباً.
النجمة منة شلبي بدأت حياتها الفنية كفتاة جميلة مع الكثير من الوزن الزائد لكنها في السنوات الأخيرة تعاني من نحافة مفرطة أدت إلى خسارتها لجزء كبير من بريقها وجمالها الطبيعي.

كذلك بالنسبة للنجمة مي عز الدين التي كانت تتمتع بمظهر مميز مع القليل من الوزن الزائد لكنها قررت خسارة الوزن بشكل ملفت وأصبحت نحيفة للغاية وتشعر بالسعادة لهذا التغيير.
بعد المرور بمراحل الحمل والولادة عانت الممثلة آيتن عامر من الكثير من الوزن الزائد وتعرضت بسبب هذا لنقد لاذع لكنها تمكنت من خسارة الوزن في وقت قياسي.
ولسنوات طويلة عُرفت بعض النجمات بوزنهن الزائد مثل هيا الشعيبي لكن في الفترة الأخيرة خضعت لعدد من الجراحات حتى تتمكن من خسارة هذا الوزن بشكل واضح والآن تتمتع برشاقة مذهلة.

من أكثر النجمات اللاتي أثرن الجدل بخسارة الوزن النجمة الخليجية أحلام وذلك لأنها خسرت الوزن الزائد في وقت قياسي وتؤكد دائماً أنها لم تخضع لأي عملية جراحية واعتمدت على نظام غذائي فعال بجانب ممارسة الرياضة.
لسنوات طويلة كانت تسعى النجمة ليلى علوي لخسارة الوزن لكنها كانت تستعيد هذا الوزن مرة أخرى حتى أنها أُصيبت بالاكتئاب بسبب وزنها الزائد.
الامر لا يقتصر على النجمات فحسب، فالممثل الشاب أحمد رزق على الرغم من نجاحه دون الحاجة إلى خسارة الوزن إلا أنه حرص مؤخراً على خسارة ما يقارب نصف وزنه تقريباً.
تعرفوا على نجوم عرب حققوا خسائر مذهلة لأوزانهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا