نجوم عرب رزقوا بتوأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
نجوم عرب رزقوا بتوأم

فرحة كبيرة تلك التي تغمر قلوب الآباء والأمهات عند تلقي خبر الحمل بتوأم، الفرحة الأكبر عندما يحين اللقاء بين المواليد الجدد وأسرهم المحبة التي تنتظرهم بشوق طويل.

رزق عدد من النجوم والمشاهير العرب بتوائم، بعضهم أخفى الخبر طويلا، وبعضهم شارك الجمهور تفاصيل الحمل وكواليسه وآخرين عانى توأمهم من مشاكل صحية.

إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق رزق بتوأم مولودين ذكرين، أطلق عليهما اسم أحمد ومحمد ولكن لسوء الحظ كان التوأم يعاني من مشاكل صحية استمرت معهم.

الدكتورة خلود

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، رزقت بتوأم ثلاثي في واقعة نادرة من نوعها ولا تتكرر في وسط المشاهير كثيرا.

أخفت الدكتورة خلود خبر إنجابها لثلاثة أطفال توأم لفترة، قبل أن تعلن الأمر بعد أن اشتد عودهم قليلا لتفاجئ الجمهور بصورهم وأشكالهم.

هالة صدقي

الفنانة المصرية هالة صدقي لديها طفلان توأم هما مريم وسامو، ظهرا مؤخرا ليفاجأ الجمهور أنهما أصبحا في عمر الشباب.

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب رزق بتوأم هما عبد الله وكنزي، والثنائي احتفلا بتخرجهما من الجامعة قبل فترة، ولدى عمرو دياب 4 أبناء هم نور من الفنانة شيرين رضا وجانا وكنزي وعبد الله من زينة عاشور.

ريهام حجاج

طوال الفترة الماضية أخفت الفنانة ريهام حجاج خبر حملها تماما عن الأعين، بعد خسارة جنينها الأول قبل نحو عامين، لتعلن وزوجها أنهما رزقا بتوأم هما يوسف وجميلة، وقد اختارت ريهم إطلاق اسم جميلة على مسلسلها الرمضاني 2023، لتصبح لفتة محبة منها لابنتها قبل قدومها للعالم.

لمزيد من التفاصيل والصور الخاصة بالنجوم والتوائم التي أنجبوها، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار