صور كشف تفاصيل زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم وانهيار زوجته الأولى!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
صور كشف تفاصيل زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم وانهيار زوجته الأولى!

كشفت تقارير صحفية عن زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع في سرية تامة، وأنهما الآن يقضيان شهر العسل في باريس.

زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم صاحبه الكثير من الأقاويل، حيث يتردد أن زوجته الأولى أصيبت بانهيار فور معرفتها بالخبر ونقلت إلى المستشفى، حيث حرصت الفنانة المصرية على إخبارها بالأمر بنفسها، بحسب أرم نيوز

ورغم أن أنغام لم تؤكد خبر زواجها الرابع بنفسها، إلا أن مصادر مقربة منها أكدت الخبر، مشيرين إلى أن الزواج تم منذ شهر تقريباً، بحسب تصريحهم للوطن.

وقالت التقارير أيضاً أن أنغام تزوجت من الموزع الشاب أحمد إبراهيم بنفس طريقة زواجها من الفنان أحمد عز، أي عن طريق مأذون وبعلم أهلها وأصدقائها المقربين، ولكن كعادتها تحب أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام، فحرصت على كتم الخبر.

وكانت أنغام صرحت مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف" أنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها.

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يعد الآن من أشهر الموزعين في الوطن العربي، حيث تعاون مع كبار المطربين منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب فقدما سوياً الآتي: "على بالي"، "مشاعر"، "متاخدة من الايام"، "أنت أخر واحد"، "حبه جنة"، و"ماتحاسبنيش"، "خليتني أخاف"،"كلي ملكك".

كما تعاون مع الفنانة إليسا وقدما أغنية "عكس اللي شايفنها" و"إنسانة بريئة" و"هخاف من ايه" و"يا عالم"، ونجح مع الفنان محمد حماقي فكانت أعماله: "حاجة مستخبية" و"ذكراياتك ميح" و"180 درجة" و"رحلة الحياة" و"حاسس بخوف"، "بغير عليها"، و"أيام زمان" لتامر حسني، وتعاون مع الفنانة أصالة في "شخصية عنيدة"، "بعدك عني"، "كبرتك على سيدك"، "ملهمته الوحيدة"، "ولاداري"، "الحب"،"تساهيل"، أما مع الفنانة نانسي عجرم فقدما "حكايات الدني"، "الحب زي الوتر"، "بالصدفة"، "ظبطت وخطت"، "راهنت عليك"، و"مين ما عندو".

الجدير بالذكر أن أنغام تستعد لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "حالة خاصة جدا" يوم 21 فبراير، والذي تعاون فيه الموزع أحمد إبراهيم، كما بدأت في ترويج عدد من أغانيها بالفعل عبر حساباتها على مواقع التواصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار