أحمد إبراهيم ينتقم من المشككين فيه بفيديو وتعليق كشف مفاجأة مذهلة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
أحمد إبراهيم ينتقم من المشككين فيه بفيديو وتعليق كشف مفاجأة مذهلة!

يعيش الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم سعادة بالغة، ليزف لمتابعيه خبراً سعيداً وهو حصوله على الجائزة الفضية "غلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنية الفنانة أنغام "حالة خاصة جدا".

نشر أحمد إبراهيم صورة من إعلان حصوله على الجائزة الفضية عن توزيع أغنية "حالة خاصة جداً" لأنغام، وعلق على منشوره قائلاً: " الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز، (الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر)، عن توزيع أغنية #انغام #حالة_خاصة_جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين اجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب، صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفه ادبيا لانها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن اهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb..".


وأضاف: "بمناسبة حالة خاصة جدا وانغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض اقلام واعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنه تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية. شكرا".

ولكن سرعان ما حذف أحمد إبراهيم منشوره بالكامل، وفضل أن يعلن خبر حصوله على الجائزة بطريقة لافتة، فنشر مقطعاً لزوجته أنغام وهي تغني الأغنية الفائزة "حالة خاصة جدا" وعلق باللغة الإنجليزية قائلاً: "يشرفني حصولي على جائزة غلوبال ميوزيك عن إنجاز المتميز، هذا يعطيني قوة كبيرة لإنجاز المزيد من النجاح".

ومن جهتها، حرصت أنغام على تهنئة زوجها أحمد إبراهيم على عملهما المشترك، فنشرت صورته ومنشور فوزه بالجائزة وعلقت قائلة: "ألف مبروك أحمد إبراهيم جائزة مستحقة الميدالية الفضية عن توزيع أغنية حالة خاصة جدا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار