تطور مفاجئ في أزمة أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بعد تدخل المقربين بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019
تطور مفاجئ في أزمة أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بعد تدخل المقربين بينهما

دخلت محاولات الصلح بين الموزع أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى في طريق مسدود، وذلك بعد زواجه المفاجئ من الفنانة أنغام، ومحاولة المقربين بينهما الوصول إلى حل دون جدوى.

أحمد إبراهيم فشل في إقناع زوجته التنازل عن قضية الطلاق، التي أقامتها للضرر من زواجه من أنغام، معلناً لها رغبته الشديدة في إنهاء هذه الأزمة واستمرار الحياة بينهما بشكل طبيعي، بحسب اليوم السابع.

وحتى هذه الساعة، مازالت محاولات الصلح بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى مستمرة، على أن عليها أن تتنازل عن قضية الطلاق المرفوعة ضده، وتستمر في العيش معه بحيث تكون أنغام زوجته الثانية، وهو الأمر الذي ترفضه ياسمين عيسى بشدة حتى الآن.

ومع رغبة أحمد إبراهيم استمرار زواجه من زوجته الأولى، بدأت التساؤلات في الانطلاق حول مصير زيجته من أنغام فهل تقبل أن تكون زوجة ثانية؟ أم أن تمسكه بزوجته الأولى من الممكن أن ينهي علاقتهما؟

وكانت زوجة أحمد إبراهيم الأولى كشفت في تصريحات صحفية، أنها فوجئت بزواجه من أنغام، نافية ما تردد أنهما كانا منفصلين وقت ارتباطه بالنجمة المصرية.

وأشارت زوجة أحمد إبراهيم الأولى أنها كانت تشعر بمشاعره نحو أنغام، وعندما كانت تسأله عن الأمر، كان يخبرها أن هناك عمل يجمع بينهما.
كما شددت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى، عن مواصلتها لقضية الطلاق وأن ما تبقى بينهما هو الطفلين والاحترام المتبادل.