صور لبنانية تخسر 100 كيلوجرام من وزنها وتتحول إلى أشهر خبيرة تغذية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
نتالي بسمة خبيرة التغذية

أشعلت نتالي بسمة أخصائية التغذية مواقع التواصل الاجتماعي بفضل تجربتها المذهلة في خسارة الوزن الزائد، حيث إنها استطاعت أن تفقد أكثر من 100 كيلوجرامات بتغير عاداتها الغذائية ونمط حياتها.

نتالي بسمة تحولت بفضل تجربتها المثمرة إلى واحدة من أشهر خبراء التغذية، لتقدم العون لغيرها من طالبي الرشاقة، من خلال نشر نصائح لفقدان الوزن الزائد مع وصفات للطعام الصحي بشكل يومي، على حسابها على انستقرام وسناب شات، وذلك تحت اسم "غير حياتك مع نتالي".

وتعد نتالي بسمة أول خبيرة تغذية تساعد مرضاها عبر الانترنت، لتقدم لهم كافة النصائح لخسارة الوزن الزائد، ومتابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر.

طريقة نتالي بسمة لخسارة وزنها الزائد:

نتالي بسمة بدأت تجربتها بعد أن شعرت بالحرج الشديد من عدم توافر مقاسها في متاجر الملابس المختلفة، مما دفعها لأخذ قرار بضرورة تغير نمط حياتها وخسارة الوزن الزائد، لتتحول في هذه اللحظة إلى خبيرة تغذية لنفسها، لتصل في نهاية المطاف لهذه النتيجة اللافتة.

تخلت نتالي بسمة عن الأطعمة المشبعة بالدهون من نظامها الغذائي، واستبدلتها بأخرى صحية، بخلاف المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري دون تعب أو كلل.

نصائح نتالي بسمة لخسارة الوزن الزائد:

إليك مجموعة من النصائح التي تقدمها لك خبيرة التغذية نتالي بسمة، والتي قامت بنفسها بإتباعها لخسارة الوزن الزائد.

نتالي بسمة تؤكد على ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري، خاصة في المرحلة الأولى لخسارة الوزن زائد مع الحمية الغذائية.

تقول نتالي بسمة يجب الابتعاد تماماً عن تناول الحلويات والوجبات السريعة، واستبدلهما بتناول الفاكهة والخضروات الغنية بالألياف.

نتالي بسمة تؤكد على تناول ثلاث وجبات رئيسية خلال اليوم مع وجبتين خفيفتين بينهم، والابتعاد عن اتباع الحميات القاسية.

لا تفضل أبداً نتالي بسمة أن يلجأ أي شخص لإجراء عملية جراحية، وتنصح دوماً بإتباع الأسلوب السليم في التغذية وممارسة الرياضة.

وفي الألبوم أعلاه، نستعرض لكم صور نتالي بسمة أخصائية التغذية وسر خسارة وزنها الزائد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار