فيديو خبيرة أزياء سعودية تثير ضجة بزواجها بعد أشهر قليلة من طلاقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 16 يونيو 2021
فيديو خبيرة أزياء سعودية تثير ضجة بزواجها بعد أشهر قليلة من طلاقها

أثارت نجلاء عبدالعزيز ضجة كبيرة بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها خبر زواجها للمرة الثانية بعد أشهر قليلة من طلاقها. 

شاهد أيضاًَ: ناقد سعودي شهير يعلن زواجه من نجمة مصرية بصور ورسائل غرامية!

وكانت خبيرة الأزياء السعودية قد حصلت على الطلاق من زوجها الأول في شهر نوفمبر الماضي، حيث كشفت في منشور لها عبر "سناب شات" عن استعدادها للزواج مجدداً، حيث كتبت: "الله يوفقني ويتمم كل شيء على خير.. تقدرون تقولون مبروك".

ونشرت نجلاء عبدالعزيز مقطع فيديو عبر سناب شات، كشفت فيه عن استعدادتها لحفل "ملكتها" الذي أقامته في منزلها، حيث زينت البيت بديكورات عرس مبهجة ونشرت الكثير من باقات الزهور الربيعية الرائعة، كما استعرضت الهدايا التي تلقتها بمناسبة زواجها.

وأكدت الفاشينستا السعودية أنها لم تقم حفل الزفاف بعد، وأنها ستقوم بإعلان تفاصيل الزفاف لمتابعيها قريباً، مؤكدة أنها لن تنشر أبداً صورة أو هوية زوجها أو حتى تكشف حسابه عبر انستقرام. 

زواج نجلاء عبدالعزيز

ورغم رفضها للإعلان عن اسم زوجها، إلا أن متابعي نجلاء عبد العزيز عبر مواقع التواصل أكدوا أن العريس سعودي وهو رجل أعمال شاب ويكبرها بعامين فقط، ويُدعى فهد الموسى، كما تداولوا صورة قالوا إنها للعروسين من حفل "الملكة".

وبحسب موقع "فوشيا" فإن العريس مطلق أيضاً ويعمل في الديوان الملكي، كما تقول بعض التقارير إنه ليس لديه أطفال وأنه أهدى عروسه سيارة ثمنها نصف مليون ريال، كما زعم البعض أن حفل "ملكتها" تم منذ أسبوعين وليس أمس كما نشرت هي.

زواج نجلاء عبدالعزيز

نجلاء عبدالعزيز لم تعلق حتى الآن على صحة التفاصيل التي تداولتها التقارير الصحفية ومنشورات رواد السوشيال ميديا، والجدير بالذكر أنها كانت قد أعلنت منذ نحو 5 شهور طلاقها من زوجها الأول الذي أنجبت منه طفلين نهار وروز. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار