صور نادرة ليوسف داوود في شبابه تقلب مواقع التواصل من شدة وسامته

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
صور نادرة ليوسف داوود في شبابه تقلب مواقع التواصل من شدة وسامته

تصدر اسم الفنان يوسف داوود مواقع التواصل رغم وفاته منذ 8 سنوات، والسبب يعود إلى تداول صور نادرة له من شبابه كشفت عن وسامته اللافتة.

يوسف داوود في شبابه

تداول رواد مواقع التواصل صوراً ليوسف داوود في شبابه كشفت بشكل لافت عن وسامته في هذه الفترة، بدت ملامحه قريبة الشبه من ألفيس بريسلي، حتى أن البعض ظن في البداية أنه المغني العالمي.

وظهر الراحل يوسف داوود في الصور وهو شاب ممشوق القوام بشعر كثيف أسود، وملامح متناسقة جعلت البعض يشير إلى أنه يبدو كأنه إيطالي.

تفاعل رواد مواقع التواصل بقوة مع صور يوسف داوود في عز شبابه، مؤكدين على أنه كان وسيماً بشكل لافت وأن ربما اختلف شكله عندما بدأ شعره يتساقط.


حياة يوسف داوود

رغم تألق يوسف داوود في مجال التمثيل وتحديداً في الكوميديا، إلا لا يعرف الكثيرون أنه كان خريج كلية هندسة قسم كهرباء عام 1960، ولكنه اتخذ قراراً بالتفرغ للتمثيل في عام 1985، ليشارك في حوالي 250 عملاً فنياً متنوعاً ما بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات.

ارتبط بصداقة قوية مع النجم عادل إمام وشاركه في العديد من أعماله الفنية منها مسرحية "الزعيم" و"بخيت وعديلة" و"بوبوس" وغيرها، أما أصدقائه المقربين فكان الفنان الراحل أحمد راتب والفنانة رجاء الجداوي والنجم يحيي الفخراني.

رحل عن عالمنا يوسف داوود عام 2012، بعد مشوار فني حافل بالأعمال المميزة التي ستظل خالدة في ذاكرة المشاهد.

شاهدوا صور نادرة ليوسف داوود قلبت مواقع التواصل:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار