صور هيا عبد السلام وفؤاد علي يوثقان عيد زواجهما الثالث برحلة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018
هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي

قرر كل من الثنائي المميز النجمة الكويتية هيا عبد السلام وزوجها الفنان الكويتي فؤاد علي الاحتفال معاً بعيد زواجهما الثالث وبرأس السنة بعيداً عن أجواء العمل الصاخبة موثقين ذكرى زواجهما الثالث باختيار بلدان أكثر رومانسية.

توجهت النجمة الكويتية هيا عبد السلام برفقة زوجها الفنان الكويتي فؤاد علي لعدة بلدان منذ أكثر من أسبوع بين مدن إيطاليا وفرنسا احتفالاً بعيد زواجهما الثالث علماً أنهما قد ارتبطا رسمياً في اواخر عام 2014م وهو السبب الرئيسي لاحتفالهما بعيد زواجهما ورأس السنة كمناسبة واحدة.

شاركت النجمة الكويتية هيا عبد السلام متابعيها عبر موقع تطبيق الصور انستقرام بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لرحلتها الرومانسية برفقة زوجها كذلك نشر النجم فؤاد علي صوراً لنفس لرحلة عبر حسابه الشخصي على انستقرام لاقت رواجاً كبيراً بين متابعيهم للانسجام التام بينهما وحصدت الصور الكثير من التعليقات الإيجابية الجميلة.

شاهدي أيضاً: أجمل فساتين وأزياء النجمة الكويتية هيا عبد السلام على انستقرام ‏

على صعيد الفن سافرت النجمة الكويتية هيا عبد السلام إلى باريس في منتصف شهر ديسمبر لعام 2017م من أجل تصوير بعضاً من مشاهد مسلسلها الجديد "روز باريس" المقرر عرضه في رمضان 2018 من ثم توقفت عن عملها من أجل قضاء عطلتها مع زوجها الفنان فؤاد علي دون الكشف عن موعد عودتها للكويت لاستكمال تصوير المسلسل.

كانت الفنانة هيا عبد السلام قد شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستقرام بمقطع من الفيديو ظهرت فيه برفقة زوجها الفنان فؤاد علي وهما يتجولان في شوارع فينيسيا الإيطالية والغناء ثالثهما ليحصد الفيديو الكثير من التعليقات والمشاهدات العالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار