مفاجأة رومانسية من زوج مهيرة عبد العزيزة في عيد زواجهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
مفاجأة رومانسية من زوج مهيرة عبد العزيزة في عيد زواجهما

حرص زوج الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز  السيد خالد عز على الاحتفال بعيد زواجهما الـ11 بحضور ابنتهما الوحيدة يسمة بطريقة ومفاجاة رومانسية.

مفاجأة غير متوقعة لمهيرة عبد العزيز وابنتها

واحتفلت مهيرة عبد العزيز وزوجها بعيد زواجهما برفقة ابنتهما في جزيرة "زايا نوراي" في أبوظبي، حيث تم تجهيز فيلا للزوجين وتزيينها الفيلا بالورود والبالونات الملونة في أرجاء الغرفة مع باقة كبيرة من الورود الملونة مع قالب كاتو حمل تهنئة بالمناسبة.

بدت مهيرة في حالة ذهول لحظة وصولها الى الفيلا التي جهزها لها زوجها، وكانت في غاية السعادة والفرحة بالمفاجأة والزينة الرومنسية الرائعة، حيث تم تزيين المكان ومعهم حوض الاستحمام بالورود الحمراء، وكتب على الأرض بالورود اسمها واسم زوجها.


مهيرة عبد العزيز ترقص في آخر جلسة تصوير

جدير بالذكر أنه خضعت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز إلى جلسة تصوير مؤخراً في بيروت والتي حظيت بإعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها لنشر كواليسها.

مهيرة عبدالعزيز ترقص أثناء جلسة تصوير

وظهرت مهيرة عبدالعزيز في فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام أثناء كواليس جلسة التصوير وهي ترقص على أنغام الموسيقي أثناء التصوير، وعلقت عليها قائلة :"ماذا يحدث خلف كواليس جلسة التصوير ببيروت".

وتفاعل الجمهور مع إطلالة مهيرة عبدالعزيز، حيث أبدى الكثير إعجابهم بإطلالتها الكلاسيكية التي اعتمدت على اللون البينك وتسريحة شعرها.

وفي الوقت نفسه عبرت مهيرة عبدالعزيز عن سعادتها بالعودة إلى مدينة بيروت بعد غياب أكثر من عام بسبب إغلاق المطارات وفرض الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وخلال تواجد مهيرة عبدالعزيز في بيروت خضعت لأكثر من جلسة تصوير، وفي جلسة التصوير الأولى لها عبرت عن سعادتها بالتواجد في لبنان واستعدادها لتحضير مسلسل "المنصة" في جزئه الثالث، الذي تجسد فيه شخصية "شيخة".

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرت مهيرة عبدالعزيز تفاصيل خطواتها القادمة مشيرة إلى أنها تتمنى أن تجسد بعض الشخصيات، مؤكدة أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية، أما إذا قدمت سيرة لإحدى الفنانات فإنها تتمنى تقديم شخصية إحدى الفنانتين فاتن حمامة أو سعاد حسني.

وأرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "لأول مرة في ‎بيروت بعد جائحة كورونا... عن تحضيرات الجزء الثالث من ‎المنصة وشخصية شيخة، مقابلتي مع تلفزيون الجديد على قناتي عبر يوتيوب".

مهيرة عبد العزيز تعود لمسلسل المنصة

وعبرت الإعلامية الإماراتية عن سعادتها البالغة بالانضمام مؤخراً إلى الجزء الثالث من المسلسل الإماراتي المنصة، والذي يعرض على نتفليكس العالمية، ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ونشرت مهيرة مقطع فيديو من المسلسل عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت: "ورجعت شيخة، الموسم الثالث من مسلسل المنصة على نتفليكس وقناة أبوظبي، فخورة إني جزء من هالعمل الرائع مع مجموعة نجوم وأفتخر إني أكون معهم، مشاهدة ممتع، وأنتظر رأيكم".

برنامج مهيرة عبد العزيز

تستكمل مهيرة عبد العزيز تصوير حلقات برنامجها الجديد على تطبيق "تيك توك"، حيث تنوعت الحلقات ما بين فوائد للصحة وممارسة الرياضة، السفر، الإعلام الرقمي، وتعتبر هذه واحدة من الخطوات التي تساعد بها مهيرة الشباب على الوصول إلى تحفيز الذاتي، حيث يتم الضيوف من أفضل النشطاء في هذه المجالات على تطبيق تيك توك، حيث تشارك مهيرة كأول اسم عربي في هذا المجال يشارك التجربة لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار