نيكول سعفان وطارق العريان يحتفلان بذكرى زواجهما في أجواء رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
نيكول سعفان وطارق العريان يحتفلان بذكرى زواجهما في أجواء رومانسية

احتفل المخرج الشهير طارق العريان ونيكول سعفان بذكرى زواجهما في أجواء شاعرية، ونشرت زوجة المخرج الشهير مجموعة من الصور عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور ، إنستغرام، وثقت بها كواليس احتفالهما.

ظهرت نيكول سعفان بإطلالة ناعمة اعتمدت فيها على فستان أبيض قصير، فيما اعتمد المخرج المصري على إطلالة سيمي فورمال اعتمد فيها على قميص أسود وبنطال.

 نيكول سعفان وطارق العريان

من جانبه نشر المخرج طارق العريان مجموعة من الصور التي احتفل بها بذكرى زواجهما الرابع، وتفاعل معه الجمهور في تعليقات إلا أن بعض التعليقات أعادت إلى الأذهان أزمته مع طليقته أصالة نصري ليهاجم البعض نيكول سعفان رغم مرور سنوات على الأزمة وإعلان أصالة زواجها.

نيكول سعفان تحتفل بعيد زواجها

وكتب طارق العريان في تعليقه على الصور: "أربع سنين معك والعمر كله"، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة نيكول سعفان وبعلاقة الثنائي فيما رأى آخرون أن نيكول سعفان بنت سعادتها على تعاسة امرأة أخرى، في إشارة منهم إلى طلاق طارق العريان وأصالة، بحسب تعليق كتب صاحبه: "المرأة التي تقبل ان تبني سعادتها على حساب امرأة أخرى وتعلم جيداً إنه متزوج هذه لا تأتمن إطلاقاً لا نقول تخون وإنما يأتي اليوم الذي تترك فيه".

طارق العريان ونيكول سعفان

يتجاهل المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان التعليقات دائما ويكتفين بنشر لحظاتهما السعيدة على حساباتهما الخاصة دون الالتفات إلى هذه التعليقات أو الاشتباك معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار