بسبب بلقيس: فؤاد عبد الواحد نادم على هذا الشيء

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
بسبب بلقيس: فؤاد عبد الواحد نادم على هذا الشيء

حرص الفنان فؤاد عبد الواحد على توضيح نيته وراء تصريحه الأخير عن بلقيس، والذي اعتبره البعض هجوماً عليها وانتقاداً لمسيرتها الفنية.

في لقاء عبر ET بالعربي، أوضح أن الجمهور ووسائل الإعلام أساؤوا فهم المعنى المقصود من وراء تصريحه، لدرجة أنه حتى الآن لا يعرف سبب كل هذا الهجوم عليه.

فؤاد عبد الواحد يوضح وجهة نظره

تابع موضحاً أن كلامه عنها مع علي العلياني في برنامج مراحل الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، كان من باب الغيرة على نجاحها ومسيرتها الفنية، والدليل على ذلك الأغنية التي قدمتها بصوتها للراحل طلال مداح.

أشار إلى أن تلك الأغنية أبرزت مدى قدراتها، واصفاً إياها بأنها صوت جميل وكبير، مؤكداً على أنه لم يكن يقصد الإساءة إليها بتصريحه الذي أثار الجدل، وإنما كان لديه وجهة نظر في الموضوع.

تفاصيل تصريحات فؤاد عبد الواحد عن بلقيس

كان فؤاد عبد الواحد قد تصدر عناوين الأخبار بالعديد من التصريحات الجريئة في حواره مع علي العلياني في برنامج مراحل الذي عُرض على شاشة قناة SBC السعودية في رمضان الماضي.

تناول الحوار محطات مختلفة في حياته خلال مسيرته الفنية، شملت حديثه عن الأشخاص الذين كان لهم تأثير في حياته، فضلاً عن تصريح خاص عن الفنانة بلقيس، حيث هدد بفشلها أثناء حديثه عن الفنانين الذين يتوقع وجود مكانة لهم في المستقبل.

حفل فؤاد عبد الواحد في دبي

جدير بالذكر أن فؤاد عبدالواحد قد خطف أنظار جمهوره في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام، حيث قدم من خلاله باقة متنوعة من أهم وأشهر أغنياته الطربية والعاطفية.

كما أهدى خلال حفله الغنائي أغنية "مليون مرة" إلى الفنان راشد الماجد الذي قدمها معه بشكل "دويتو"، وحققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور، مُهدياً من خلالها سلامه إلى الفنان الكبير راشد الماجد.