صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

بعد صدور حكم قضائي يخول الأم من تسجيل أبناءها من الزواج العرفي بإسم الزوج لحين إنتهاء قضايا إثبات النسب والذي كان مصدر أمل للفنانة زينة بالحصول على أوراق رسمية لأولادها زين الدين وعز الدين، أصدرت محامية الفنان أحمد عز بياناً نارياً من مكتبها ترد فيه على ما تردد في وسائل الإعلام.

شاهدي أيضاً: حكم قضائي يجبر أحمد عز على تسجيل طفلي زينة بإسمه

وجاء في نص البيان الناري الصادر عن سارة درويش محامية أحمد عز والذي نشرته عدة مواقع ومنها بوابة الفجر الإلكترونية ما يلي:

"رداً على المهاترات ومحاولات الباس الباطل ثوب الحق والافراج الزائفة التي تطالعنا بها يومياً العديد من وسال الاعلام نقلاً عن بعض المقربين من المدعوة وسام رضا اسماعيل بفرحتها بالحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري الخاص بأحقية الأم المتزوجة زواجاً عرفياً باجراء قيد مؤقت لأولادها من الزواج العرفي لحين الفصل في النزاع على النسب".
فيرد عليه: "ان هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفياً فقط، ويشترط ان يكون لدى الزوجة وثيقة رسمي او عرفي وهذا لا ينطبق على حالة للمدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث ان الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفياً ولا رسمياً ولا حتى وعدها الزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة. ونقول كفى مهاترات اعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى ان يذهب أي شخص لمصلحة الأحوال المدنية أو مكتب الصحة لقيد الاولاد لانه في هذا الحالة سوف يتهم بارتكاب تزوير في اورق رسمية".
"وسؤال للتفكير ؟؟ اذا كانت الفرحة غامرة لهذا الحد! لماذا لم يتم الذهاب الى مصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة وتم الذهاب لبعض وسائل الإعلام فقط؟".

قد يعجبك أيضاً:

ما هي الصورة التي أثرت في زينة بسبب أحمد عز؟

صور وفيديو زينة قبل الشهرة في إحدى أغنيات نجوم مصر

بعد تبرئة النيابة لأحمد عز.. المحكمة تستأنف القضية

صور نجمات العالم العربي مع شبيهاتهن الأجنبيات

صورة بيان ناري سيحرم زينة من تسجيل أولادها بإسم أحمد عز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار