صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا نوع الجنين وموعد ولادتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا هو موعد ولادتها المنتظرة

 أشعل خبر حمل جيجي حديد Gigi Hadid ضجة كبيرة بين محبيها الذين ظلوا ينقبون بحثاً عن نوع جنينها، كما استنتجوا موعد ولادتها المنتظرة.

حمل جيجي حديد

وأعلنت وسائل إعلام عالمية أن جيجي حديد قد أنهت الشهر الخامس من حملها، أي أن موعد ولادتها المنتظرة سيكون في بداية فصل الخريف المقبل، وربما تستقبل طفلها في بدايات شهر سبتمبر القادم.

وجاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا.

حمل جيجي حديد Gigi Hadid

وأكدت العديد من التعليقات أن عارضة الأزياء الفاتنة حامل في فتاة، نظراً لأنها تلقت الكثير من الهدايا في حقائب وردية اللون خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

حمل جيجي حديد Gigi Hadid

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر.

جيجي حديد

ويعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت للإنجاب الآن بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار