صورة بالخطأ تكشف ملامح طفلة جيجي حديد: هل تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
صورة بالخطأ تكشف ملامح طفلة جيجي حديد: هل تشبه والدتها؟

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، وطفلتها "كاي" حيث ظهرت فيها ملامح الطفلة للمرة الأولى بشكل واضح.

صورة بالخطأ تكشف ملامح ابنة جيجي حديد

الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لـ ابنة جيجي حديد من فيديو نشرته عارضة الأزياء عن طريق الخطأ لثوان معدودة لكنها سرعان ما قامت بحذفه، لكن الجمهور التقط بعض الصور من الفيديو والتي اظهرت ملامح الطفلة لأول مرة بعد ولادتها.

اخفت جيجي حديد ملامح طفلتها لمدة 6 أشهر من ولادتها، مما دفع البعض للمطالبة بحذف الصورة خاصة أن نشرها جاء عن طريق الخطأ، في الوقت الذي أشاد فيه الجمهور بجمال الطفلة وأثنوا عليها وأكد الكثير أنها تشبه والدتها كثيراً وتستمد جمالها منها.

صورة بالخطأ تكشف ملامح طفلة جيجي حديد: هل تشبه والدتها؟

وكانت جيجي حديد قد كشفت مؤخراً عن الطريقة وتقنيات الأمومة التي ستتبعها هي وزين مالك والدها مع ابنتهما كاي، وعن الدين الذي ستتبعه ابنتها، علقت جيجي حديد قائلة :"لقد سُمح لي بالتعرف على كل دين عندما كنت طفلة.. أعتقد أنه من الجيد أن أسمح لطفلتي بالتعرف على الأديان المختلفة التي تتواصل معها، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي سنتبعها مع كاي".

وكان زين مالك، زوج جيجي حديد والمغني البريطاني قد كشف عن استقبال مولودتهم الأولى من خلال صورة نشرها باللون الأبيض والأسود ممسكاً بيد طفلته عبر حسابه على موقع توتير، معلقاً عليها:"ها هي طفلتنا بصحة جيدة وجميلة.. التعبير عن شعوري الآن في كلمات مهمة مستحيلة.. الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير يفوق الخيال.. سعيد وممتن للحياة التي سنعيشها معا".

وكذلك نشرت جيجي حينها صورة ليد طفلتها، وعلقت: "طفلتنا انضمت لسكان الأرض في عطلة نهاية الأسبوع، وغيّرت العالم، أحبها جدا".

جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها

واستعرضت جيجي حديد، عارضة الأزياء العالمية،  من قبل ديكورغرفة طفلتها الأولى، "كاى " والتي أنجبتها مؤخرا من زوجها المطرب زين مالك، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" بعدد من الصور حيث من ظهرت ألعاب الطفلة وملامح الغرفة.

وشاركت  جيجي حديد عدد من الصور عبر خاصية الاستوري على "إنستقرام"، حضانة ابنتها وألعابها وبعض الصور لطفلتها بأزياء متنوعة، وصوره ليد أبنتها الصغيرة.

ونشرت جيجي حديد، صور من ذكرياتها مع الحمل، حيث نشرت صورة سيلفي التقطت في سبتمبر الماضي، وهي في الغرفة المطلية باللون البرتقالي، إضافة إلى صور التقطت في أيام مختلفة عبر خاصية الاستوري من بينها صور لطفلتها وأخرى لزوجها زين مالك، وتذكرت عارضة أزياء، صورة من ديسمبر الماضي،  لزوجها زين مالك، وهو يدفع عربة طفلتها، بينما كانوا يتجولون مع العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار