صورة مجنونة لأصالة وزوجها..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صورة مجنونة لأصالة وزوجها..
للنجمة السورية أصالة ولعلاقتها بزوجها المخرج طارق العريان، طقوس تتنوع وتختلف وتتجدد مع استمرار الحب الكبير الذي يجمعهما والذي يبدو ظاهراً للعيان في كل مرة تتحدث عنه أو تنشر صورة تجمعهما معاً.
 
أخر هذه الصور كان صورة مجنونة وغير اعتيادية نشرها العريان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بدا فيها إلى جانب أصالة وابنهما وكل واحد منهما يخرج لسانه خارج فمه. 
 
العريان علق بالقول"في بعض الاحيان نحتاج الى الجنون للبقاء على قيد الحياة"، لكن البعض ذهب إلى ربط هذه الصورة بالانتقاد والهجوم الذي شنه مرتضى منصور على أصالة منذ أيام وذلك بسبب رأيها السياسي. 
 
هذا وكانت أصالة أيضاً قد نشرت صورة جمعتها بالعريان تحدثت فيها عن الحب وأشكال وطرق التعبير عنه والحفاظ عليه قائلة :
 
" أعان الله المحبين لأنَّ الحب رغم متعة شعوره يحتاج للحفاظ عليه أن تدور حول نفسك كل يوم ألف مرّه، مرّة لتغير شكل التعبير ومفرداته ومرة تغير أنت تعبيره ومفرداته ومرة تتغير فتحلق بمشاعرك للأعلى وتعود لتدنو قليلاً لمشاركة هموم الحياة فتنفض عنه اليأس إذا يئس وتساير وتعند وتضعف وتقوى وتدير دون أن تُشعره بقدرتك على التنظيم لأنه يجب عليك أن تطيع والمطيع ينفذ مطالب الآخر . 
 
وتابعت:" الحب كالحياة يحتاج تفكير ومشاعر وكرامة مطاطه تُشدُّ وتُرخى، الحب مناخاً يحتاج أن نحافظ عليه من تلوث الأنانيه والكذب، الحب ليس شعوراً آنيّاً رغم قوة دفعه وضربات قلبه وبرودة أطرافه حين يكون طازجاً فهذا الشعور في بدايته ليس إلّا تخوفاً من مستقبل هذا الشعور، نعم الحفاظ عليه يافعاً نضراً مشعّاً صعب يقرب للمستحيل، ولكنه ممكن، فدع قصة حبك متعة لك أنت والتحدي للحفاظ عليه هو تحديك أنت، إفعل وأشعر وعبّر كي تسعد أنت، فإن لم تشعر أنت بكل ذلك لن يشعر أحد بك". 
 
صورة مجنونة لأصالة وزوجها..
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار