هكذا ردت أصالة على من انتقد صورتها على الشاطئ مع زوجها..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هكذا ردت أصالة على من انتقد صورتها على الشاطئ مع زوجها..
بعد الانتقادات التي تلقتها النجمة السورية أصالة، على خلفية نشرها صورة من الاجازة التي تمضيها مع زوجها المخرج طارق العريان في منتجع شرم الشيخ في مصر، بحيث طالبها كثر بحذف الصورة. 
 
ردت النجمة السورية بطريقتها وأسلوبها الخاص على الموضوع، من خلال جملة مطوّلة كتبتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أرفقتها مع صورة تحمل رسم I Love Assala قالت فيها:
 
" كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر ومن هؤلاء أيضاً أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزاماً وتديناً، فلا يحق لأحد منا ونحن عائله أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره لايحق لنا أن نتصيد لبعض، بعض التصرفات التلقائية التي لاتناسب فكر أحد من هذه العائلة. 
 
وتابعت: "أن لايعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد، لكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائله بطريقة فجه، فهذا ليس بحب حقيقي بل هو شعور زائف لا يهم وجوده ...
 
 أما عن الذين طلبوا بكل محبه ولطف أن نمسح هذه الصوره التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده فعل واستوعب طلبي والموقف الذي لم أرى له داع أو مبرر ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً ... 
 
فالحب استيعاب وثقه خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج أما إن كان شعوراً متخبطاً بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانه ... وبالنهايه نحنا شلنا الصوره حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داعي وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط ... تصبحون على محبه وذوق ومنطق وحكمه لنصبح جميعاً بخير". 
 
هكذا ردت أصالة على من انتقد صورتها على الشاطئ مع زوجها..
 

صور أصالة نصري وعائلتها في المسبح بين الدلافين

بعد أن أشادت برامز جلال، أصالة تتراجع!!

انتقادات لأصالة والسبب أحمد عز..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار