سؤال محرج لأصالة بعد تعليقها المثير للجدل على صورة طليقة أحمد إبراهيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2019
سؤال محرج لأصالة بعد تعليقها المثير للجدل على صورة طليقة أحمد إبراهيم

أثارت الفنانة أصالة الجدل بتعليقها على صورتها مع طليقة الموزع أحمد إبراهيم، فما كان من أحد متابعيها إلا أن يطرح سؤال صريحاً يخص موقفها من قريبة زوجها.

وقع الأمر، عندما نشرت أصالة صورة تجمعها مع ياسمين عيسى طليقة أحمد إبراهيم التي تعد ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، وعلقت على اللقطة قائلة: "ياسمينه الحبيبه الغاليه كلّ سنه وأنتي بخير وأنت بتستحقّي الخير والسعاده والإستقرار والوفا ياوفيّه".

وهنا علقت إحدى متابعات أصالة على منشورها المثير للجدل، لتسألها بشكل مباشر هل تساند طليقة أحمد إبراهيم لأنها قريبة زوجها طارق العريان أم أنها حتى لو كانت سيدة عادية سوف تتخذ معها نفس الموقف؟، فردت الفنانة السورية عليها لتقول: "بالضبط" في إشارة منها أنها ستتخذ نفس الموقف حتى لو لم تكن قريبتها.

وكان تعليق أصالة على صورتها مع طليقة أحمد إبراهيم أثار الجدل، بعد أن ربطه الكثيرون بعلاقتها المتوترة مع الفنانة أنغام بعد زواجها، وأنها ترسل رسالة غير مباشرة لها.

أصالة اعترفت بشكل مباشر أن علاقتها مع أنغام توترت كثيراً، وذلك بعد زواجها من زوج قريبتها وأدت هذه الزيجة إلى هدم البيت، وأنها لم تضعها في الاعتبار عندما أخذت هذا القرار.

في حين ردت أنغام عليها بشكل غير مباشر، عندما وجهت رسالة للنجوم المعترضين على زواجها من أحمد إبراهيم قائلة: "يتفلقوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار