صوفيا لورين تتألق وسط المشاهير بافتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
صوفيا لورين تتألق وسط المشاهير بافتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

إطلالات مميزة للغاية، خطفت الأنظار والقلوب أطل بها عدد من مشاهير العالم خلال حفل افتتاح أكاديمية علوم الصور المتحركة Academy Museum of Motion Pictures، في مدينة لوس أنجلس.

الافتتاح أقيم يوم السبت الموافق 25 من سبتمبر/أيلول الجاري، بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة والنجوم والمشاهير ومن أبرزهم كلاً من Lady gaga، cher، Olivia Rodrigo، وكان هذا الحفل يقود موكباً من المشاهير على السجادة الخضراء.

ومن بين النجوم الآخرين الذين حضروا أوليفيا رودريجو، تيفاني هاديش وتيسا ثومبسون وريجينا هول وكاميلا موروني ومارلي ماتلين وجورني سموليت وروث نيغا وكريس هاردويك مع زوجته الحامل ليديا هيرست، ونيكول كيدمان.

صوفيا لورين تتألق وسط المشاهير بافتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

متحف أكاديمية الصور المتحركة:

تم تصميم المتحف من قبل المهندس المعماري العالمي الشهير رينزو بيانو ويقع في حرم Lacma في ويلشاير وفيرفاكس، وبدء افتتاح هذا المتحف للجمهور في 30 سبتمبر وخرج أهم الممثلين والموسيقيين وصانعي الأفلام وعارضات الأزياء وغيرهم من مشاهير الترفيه في هوليوود بأعداد كبيرة مساء يوم السبت من أجل هذا الاكتشاف الكبير متحف الذكريات.

وفي لقاء صحفي قبل أيام قليلة من الاحتفال، قال مدير المتحف ورئيسه بيل كرامر إنه يأمل في أن يصبح المجمع، الذي تبلغ مساحته 300 ألف قدم مربع، مكان ذو قيمة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء".

وعرض خلال الافتتاح عدداً من مقتنيات الأفلام في أكاديمية السينما في ويلشاير بوليفارد وفيرفاكس وأفينيو في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مجموعة المعروضات السينمائية التي تضم ألاف الهدايا التذكارية من مجموعات الإنتاجات الشهيرة مثل ،OZWAR OF THE STARS، وسايكو.

وكان من المقرر في الأصل الانتهاء قبل أربع سنوات وقد تأخرت الوجهة الجديدة لعشاق السينما بشكل كبير في بدايتها، بسبب التغييرات الرئيسية من الموظفين وبالطبع أزمة الصحة العامة المستمرة بشكل دائم، ويحتوي المتحف على مزار فخم لجوائز الأوسكار مكتمل بتماثيل أوسكار حقيقية ومساحة تفاعلية، حيث يمكن للزوار تسجيل خطابات القبول الخاصة بهم.

أبرز المشاهير على السجادة الخضراء:

من بين المشاهير الذين تواجدوا على السجادة الخضراء لحفل الافتتاح هذا الأسبوع بأسلوب ساحر ومنهم Hally Pery، Mj Rodriguez، Lady Gaga، Spike Lee، Sophia Loren.

وشوهدت النجمة صوفيا لورين وهي ترسل قبلة لمعجبيها أثناء حضورها حفل الافتتاح، حيث تم منح أيقونة هوليوود البالغة من العمر 87 عامًا تكريمًا خاصًا لمسيرتها المهنية الطويلة في صناعة الترفيه خلال الحدث، وأيضاً النجمة Nicole Kidman وغيرهم الكثير من النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح.

وكان سيتم إلغاء هذا الحفل من قبل بسبب جائحة كورونا أو ما يطلق عليه Covied 19، ولم يكن هذا هو الحفل الوحيد الذي تم إلغائه بسبب الكورونا ففي العام الماضي تم إلغاء حفل الأوسكار العالمي وكذلك حفل الجولدن جلوب، إلا أنه أقيم هذه السنة بتاريخ 2021 والذي شارك فيه نخبة كبيرة من مشاهير أمريكا وقد ظهروا بتألق كبير في أزيائهم التي خطفت الأنظار.

صوفيا لورين تتألق وسط المشاهير بافتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

صوفيا لورين بحضور طاغي:

إطلالة جذابة وملفتة رغم التقدم في العمر وتجاوزها الـ87 عاما ،ظهرت بها النجمة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين وهي ترسل قبلة تجاه معجبيها أثناء حضورها حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة في لوس أنجلوس.

وتم منح أيقونة هوليوود تكريمًا خاصًا لمسيرتها المهنية الطويلة في صناعة الترفيه خلال الحفل.

وظهرت صوفيا لورين وهي ترتدي فستانًا جميلاً مزينا بالترتر كان يتلألأ بشكل جميل في الأضواء أثناء وقوفها على السجادة الحمراء. كما ارتدت زوجًا من الأحذية المسطحة اللامعة وحملت حقيبة صغيرة من الساتان..وصففت شعرها البني الداكن ليتدلى على كتفيها.

أدريانا ليما بفستان من تصميم نيكولا جبران:

جذبت أدريانا ليما انتباه الصحافة العالميّة وعدسات المصوّرين بجمالها الأخاذ، وأناقتها المميّزة حيث ارتدت فستاناً مبهراً بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي نيكولا جبران، اختارته لها خبيرة المظهر إيرين وولش للتألق خلال الحفل الافتتاحي للمتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة The Academy Museum of Motion Pictures في مدينة لوس أنجلس.

الفستان المميّز الذي ارتدته ليما، هو من الجلد الوردي-الذهبي Rose Gold، وهو مكشوف الكتفيْن، والظهر والساق، بقصّة طويلة محدّدة في القسم الأعلى من الجسم منسدلة من الخصر نحو الأسفل بحدود الأرض. وقد أقرنت زيّها المبهر بصندلٍ مفتوح فضي اللون وبكعبٍ عالٍ، كما حملت حقيبة مخلب من اللون نفسه، وتزيّنت بقرطيْ أذنيْن مرصّعيْن بالألماس وتفصيل كُرَتيْن من الزمرّد الأخضر.

من الناحيّة الجمالية بدت ليما فاتنة بمكياجها البرونزي الدافئ مع كحل مائي على العينين وماسكارا سوداء، فيما تمّ تغليف الشفتيْن بلون البيج الحيادي. المكياج كان من تنفيذ باتريك تا Patrick Ta، وتسريحة الشعر المشدودة على شكل جدلة طويلة هي بأنامل مزيّن الشعر أندرو فيتزسيمونز Andrew Fitzsimons. أما صورها الرائعة فهي بعدسة المصوّر المحترف مهيب ذهبية Mohib Dahabieh.

ليدي غاغا بإطلالة من توقيع إلسا سكيابارلي:

وخطفت النجمة العالمية ليدي غاغا الأنظار بمجرد الظهور أمام العدسات، فهي تمتلك واحدا من أكثر أساليب الموضة تأثيرا في جمهورها حول العالم، فالمغنية الأمريكية إلى جانب امتلاكها صوتا قويا تمتلك أيضا خزانة ملابس رائعة، وعلى الرغم من غيابها عن حفل VMAs وكذلك ميت جالا هذا العام، إلا أنها أثبتت أنه يمكنها بسهولة جذب الانتباه خلال حضورها افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة.

ارتدت ليدي غاغا فستان أسود ضيق مخملي يناسب فصل الخريف متقلب الطقس، حيث صمم بطول الأرض، ومزود بشال حريري أزرق مفتوح الذراعين، الفستان من تصميم المصممة المبدعة إلسا سكيابارلي، وهي مصممة إيطالية مميزة.

ارتدت المغنية الأمريكية الشهيرة أقراط متدلية وخاتم باهظ الثمن من الألماس، لم تكن الملابس والمجوهرات وحدها ما خطفت بها جاجا الأنظار ، كعادتها أبدعت في اختيار لون شعرها، فقد صبغت شعرها هذه المرة بشكل مميز جدا حيث اعتمدت على اللون الأشقر.

صففت ليدي غاغا شعرها في كعكة منتفخة في الخلف، فبدت ساحرة وجذابة، خاصة مع مكياجها الرائع واعتمادها على الحواجب الممتلئة، وعيون سموكي متلألئة، ورموش كثيفة، وكحل أبيض ووجه برونزي، وشفاه بلون البرقوق اللامع. 

نيكول كيدمان بإطلالة متوهجة:

وفقت النجمة العالمية نيكول كيدمان، في إطلالاتها الشبابية المتوجهة كثيرًا، حيث ارتدت فستان بقصّة مستقيمة، مزين بالورود اللامعة، من توقيع Rodarte، وأسدلت شعرها الويفي متوسط الطول على جانبيها في إطلالة غير تقليدية وجميلة في نفس الوقت.

الألبوم التالي يجمع أبرز صور نجوم الفن والمشاهير حول العالم، خلال تواجدهم على السجادة الخضراء خلال حفل افتتاح أكاديمية علوم الصور المتحركة Academy Museum of Motion Pictures، في مدينة لوس أنجلس. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار