صوفيا لورين تخضع لعملية جراحية بعد تعرضها لحادث سقوط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
صوفيا لورين تخضع لعملية جراحية بعد تعرضها لحادث سقوط

تعرضت النجمة الإيطالية صوفيا لورين لحادث سقوط خطير، وأصيبت الممثلة البالغة من العمر 89 عاما يوم الأحد الماضي بكسر في فخذها، عندما سقطت داخل منزلها في جنيف بسويسرا وخضعت لعملية جراحية بعد ذلك بوقت قصير.

صوفيا لورين التي كان من المفترض أن تفتتح المطعم الرابع لها في 26 سبتمبر، وفقا لصحيفة هوليوود ريبورتر، تعرضت لكسور خطيرة استدعت خضوعها لجراحة مرت بسلام.

إصابة صوفيا لورين

أكد مصدر مقرب من صوفيا لورين سقوطها في تصريحات لمجلة بيبول، لافتاً إلى أن الممثلة أصيبت بعدة كسور، في منطقة الفخذ والورك، بالإضافة إلى ذلك، قال المصدر إنهم متفائلون بشأن تعافي لورين.

وفي بيان أصدرته سلسلة المطاعم التي تملكها صوفيا لورين وتحمل اسمها عبر فيسبوك جاء فيه: "بعدما خضعت الممثلة لعملية جراحية ناجحة، ستكون في فترة تعاف قصيرة قبل الخضوع لجلسات إعادة تأهيل".

وقال وكيل أعمال لورين، أندريا جيوستي، لشبكة CNN: "لقد سارت الجراحة بشكل جيد للغاية، علينا فقط الانتظار حتى تكتمل مرحلة التعافي".

صوفيا لورين تخضع لعملية جراحية بعد تعرضها لحادث سقوط

وذكرت مصادر عالمية أن حادث السقوط قد وقع في حمام منزل صوفيا لورين، في إيضاح أن إصابة عظم الفخذ هي التي تطلبت إجراء عملية جراحية. وأفاد وكيل أعمال لورين بأن جميع ارتباطات النجمة الإيطالية في المستقبل القريب قد تم إلغاؤها، واستطرد أن هناك تفاؤلاً حذراً بشأن نتيجة العملية وتعافي الممثلة.

ويتم مساعدة صوفيا لورين على هذا التعافي بمساعدة نجليها، كارلو بونتي وإدواردو بونتي، اللذان يقفان بجانبها في المستشفى، من زوجها المنتج السينمائي الراحل كارلو بونتي، الذي توفي عام 2007 عن عمر يناهز 94 عاما.

يذكر أنه كان قد تم التقاط صوفيا لورين آخر مرة بشكل علني في 2 سبتمبر، عندما حضرت حدث Armani"s One Night Only مع ابنها إدواردو وزوجته ساشا ألكسندر.

صوفيا لورين تخضع لعملية جراحية بعد تعرضها لحادث سقوط

ووفقا لصحيفة هوليوود ريبورتر، كان من المقرر أن تفتتح لورين، التي بلغت 89 عاما الأسبوع الماضي، مطعما في مدينة باري الإيطالية في 26 سبتمبر، وهو المطعم الرابع الذي يحمل اسمها. وأضافت الوكالة أنه كان من المقرر أيضا أن تحصل الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار على الجنسية الفخرية من باري، ولكن تم إلغاء ارتباطاتها المستقبلية بشكل مؤقت.

وتعرف الممثلة الإيطالية الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تعتبر واحدة من أعظم نجوم السينما الكلاسيكية في هوليوود، بمشاركاتها الفنية في العديد من الأفلام الناجحة أبرزها "Two Women"، و"Houseboat"، و"It Started in Naples"، و"The Pride and the Passion".

واحتفلت أسطورة العصر الذهبي للسينما الإيطالية صوفيا لورين بعيد ميلادها الـ89 في 20 سبتمبر الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار