والدة عمر الشريف تفوقت على والدة صوفيا لورين في الباذنجان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
والدة عمر الشريف تفوقت على والدة صوفيا لورين في الباذنجان!

في سياق مذكرات النجمة الكبيرة صوفيا لورين، التي تحمل عنوان "الأمس، اليوم وغداً"، والتي تنشرها صحيفة الديلي ميل البريطانية، جمعت بين النجمة ذات الأصول الإيطالية والنجم عمر الشريف حادثة طريفة.

صوفيا لورين أشارت أن الكثير من الأشياء المشتركة كانت تجمع بينها وبين عمر الشريف فقد ولد الإثنان في دول البحر الأبيض المتوسط، هي في إيطاليا وهو في مصر، ويحبان نفس أنواع الأكل والروائح والألوان.

وأثناء تصوير فيلم مشترك بين صوفيا لورين وعمر الشريف عام 1967 حمل اسم "More Than a Miracle"، الأكل الذي تم تقديمه خلال التصوير لم يكن جيداً حتى أن عمر الشريف خاطب صوفيا قائلاً: "كيف باستطاعة أي أحد أكل هذا الطعام السيء؟! كم اشتهي في هذه اللحظة بعضاً من الباذنجان الذي تطهوه أمي".

شاهد أيضاً: أحمد رمزي يعترف بسر "القميص المفتوح" في حوار ويتسبب بطلاق المذيعة

صوفيا ضحكت وأجابته: " لن تصدق كم أن الباذنجان الذي تعده أمي شهي، أنه الأفضل في العالم" ولكن عمر رد عليها بالقول: "لا يوجد أحد في العالم يضاهي باذنجان والدتي، أتريدين الرهان؟"

وبالفعل اتصل عمر الشريف بوالدته في مصر ودعاها إلى إيطاليا دون أن يخبرها عن السبب. وبعد وصول الوالدة، تم عقد مسابقة في طهو الباذنجان بين والدة عمر الشريف ووالدة صوفيا لورين في منزل الأخيرة.

ورغم صعوبة الإختيار لتقارب الطبقين من مكوناتهما بالإضافة إلى الطعم الطيب، اعترف الحضور جميعاً بتفوق والدة عمر الشريف في نهاية العشاء مع مطالبة والدة صوفيا لورين بإعادة المسابقة.

شاهد المزيد:

صور المشاهير بين البدايات الفنية والحاضر، من تغير أكثر؟

حفيد عمر الشريف ينشر صورهما معاً فهل يشبهه؟

صور قصر عمر الشريف الذي خسره في لعبة قمار

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار