ليان عبد الله تتلقى هدية منزل متحرك على البحر وتستعرض محتوياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021

تستمر ليان عبد الله، شقيقة مودل روز، في إبهار متابعيها هدايا فخمة غير متوقعة من أصدقائها،  فبعد أن فاجئت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة فخمة ماركة مرسيدس من إحدى الصديقات، نشرت الفاشنيستا الشهيرة مقطع آخر تلقت فيه هدية منزل متحرك على البحر.

وأهدت صديقة ليان عبد الله لها منزل صغير متحرك على البحر "كارافان"، وهو عبارة عن سيارة بها تجهيزات منزل صغير، لتنشر الفاشنيستا مقطع الفيديو  الذي ظهرت فيه وهي مندهشة من المفاجأة، معبرة عن سعادتها قائلة: "كنت بحلم ببيت على البحر مو مصدقة".

واستعرضت ليان عبد الله في ممقطع الفيديو محتويات المنزل المتحرك، والذي يحتوي على طاولة طعام، وثلاجة، وغيرها من الأجهزة والمحتويات اتي تميزت بحجمها الصغير،  كما حاولت ليان عبد الله اختيار إطلالةتناسب طبيعة المكان البحرية لترتدي فستان أبيض معلقة: "حاولت أغير لبسي مناسب مع الأجواء".

ليان عبد الله

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

كانت الفاشنيستا السعودية ليان عبد الله أعلنت أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

هدايا ليان عبد الله

تثير ليان عبد الله الجدل دائماً بالهداا التي تتلقاها من صديقاتها، فتلقت الفاشنيستا السعودية هدية سارة لأكثر من مرة، وهو ما تسبب في إثارة التساؤلات حول مدى صدقها في استعراض هذه الهدايا، حيث ظن البعض أن الاامر غير حقيقي وما هو إلا محاولة منها لاستعراض.

وتستعرض ليان عبد الله فخامة منزلها من وقت لآخر من خلال الصور التي تلتقطها داخله، وفي عيد ميلادها الأخير أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل  حيث أنها كانت ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الفاشنيستا الشهيرة عن تلقي سيارة هدية، فخلال الأشهر الماضية، تم تداول مقطع فيديو لها وهي تعبر عن دهشتها من سيارة من نفس الماركة، مرسيدس من صديقتها.

ووقتها أعلنت الفاشنيستا الشهرة أنها كانت تحلم بهذه السيارة إلا أنها لم تستطع شرائها لعدم توافرها، لتفاجئها صديقتها بإهدائها لها.

 إعلان الفاشنيستا الشهيرة عن تلقيها سيارة مرسدس مجدداً أثار الشكوك  حول لصحة ما تعلن عنه، حيث اعتبر البعض أنها تدعي امتلاك هذه الهدايا، لتأتي بعض التعليقات كالتالي: "مو معقول إن كل هداياكي مرسيدس أكيد في شي مو فاهمينه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار