فساتين خطوبة أرجوانية لعروس 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 14 يوليو 2023
فساتين خطوبة أرجوانية لعروس 2023

يتميز اللون الأرجواني بسحر خاص، لأنه لون جذاب ويعطي العروس مظهراً فاخراً ومبهراً، لذلك نعرض لكِ أحدث نماذج فساتين الخطوبة باللون الأرجواني لعروس 2023، بالإضافة إلى الفساتين ذات ظلال أرجوانية مختلفة.

تدور موضة الألوان لعام 2023 حول الظلال الأرجوانية الجميلة والغنية، سواء كان الزي الأرجواني الجريء أو فستان الخزامى الناعم، لا يمكن إنكار أن اللون الأرجواني هو اللون الذي يجب مشاهدته هذا الموسم، لذا، امضي قدماً جربي اتجاه الألوان الملكي هذا.

فستان بنفسجي مزين

من العلامة التجارية باميلا رولاند Pamela Roland، اخترنا لكِ مجموعة متنوعة من نماذج فساتين الخطوبة البنفسجية للعروس 2023، لتناسب الأذواق المختلفة، بما في ذلك الفساتين القصيرة والطويلة والفساتين الضيقة والرقيقة، مع اتجاهات الموضة الأكثر شعبية، مثل الرؤوس والريش.

فستان بنفسجي داكن 

قدم المصمم زياد نكاد Ziad Nakad فساتين بظلال مميزة من اللون البنفسجي الداكن، من بينها يمكنك العثور على نماذج من فساتين الخطوبة باللون البنفسجي للعروس 2023 ومناسبة ليوم الخطوبة والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة وذلك بفضل التطريز الساطع الذي يزينها والتصاميم التي تسلط الضوء على منحنيات الجسم.

فساتين خطوبة أرجوانية

ستجدين أيضاً مجموعة من نماذج فساتين الخطوبة البنفسجية النابضة بالحياة المناسبة للعروس في يوم الخطوبة، مثل فساتين نعيم خان Naeem Khan وزهير مراد Zuhair Murad وطوني ورد Tony Ward.

أبرز ألوان الفساتين الأرجوانية

  1. أرجواني جريء: هذا الظل الغني والمكثف من اللون الأرجواني هو الخيار الأمثل للحصول على مظهر جريء، من الملابس الأرجوانية من الرأس إلى أخمص القدمين إلى الملحقات، يعد هذا اللون طريقة رائعة لإضافة مجموعة من الألوان إلى أي جماعة.

  2. اللافندر: هذا اللون الناعم والحساس من اللون الأرجواني مثالي للحصول على مظهر أكثر دقة وأقل من اللازم، من الفساتين الرومانسية إلى القمصان غير الرسمية، الخزامى هو لون متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في فستان سهرة أنيق.

  3. أرجواني برقوقي: هذا الظل العميق والغني من اللون الأرجواني مثالي لمواسم الخريف والشتاء، من البلوزات المريحة إلى المعاطف المميزة، البرقوق هو لون ينضح بالأناقة والتطور.

  4. أرجواني فاتح: هذا الظل الفاتح والمتجدد الهواء من اللون الأرجواني مثالي لمواسم الربيع والصيف، من الفساتين الفضفاضة إلى القمصان المنعشة، الأرجواني هو لون يجسد الأنوثة والنعومة.

عندما يتعلق الأمر بتصميم اللون الأرجواني، فإن الاحتمالات لا حصر لها، قم بأقرانه مع الملحقات محايدة أو فضية للحصول على مظهر أكثر دقة أو اخرجي مع الألوان الجريئة الأخرى للحصول على زي مميز، لا تخافي من تجربة الظلال واستمتعي باختيارات الموضة الخاصة بكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار