صيحات للموضة أساسية لإضافتها إلى خزانة ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
صيحات للموضة أساسية لإضافتها إلى خزانة ملابسك الصيفية

الآن بعد أن انتهت أيام الشتاء الباردة وبدأ الصيف جيداً، نحتاج إلى إعادة إحياء أزياء الربيع والصيف الممتعة والمرحة إلى خزانات ملابسنا ولكن ما هي أهم صيحات الموضة، التي يجب على فتيات وضعها في الاعتبار عند ارتداء الملابس أو التسوق هذا الموسم؟

لقد ألقينا نظرة على أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف عام 2023 وحللناها والتي كانت بارزة في عروض الأزياء الجاهزة من أسابيع الموضة الكبرى، لذا في هذه المقال، نغطي جميع صيحات الموضة التي ظهرت على مدارج بيوت الأزياء الفاخرة والتي يسهل دمجها في خزانة الملابس الخاصة بكِ الآن مع اقتراب الطقس الدافئ.

تنانير ماكسي طويلة 

تنانير ماكسي طويلة 

تعتبر التنانير الطويلة من أهم صيحات الموضة لهذا الموسم، يمكن أن تتخذ هذه التنانير العديد من الأشكال المختلفة، مع توفر ألوان وخامات وطبعات وكشكشة وتصاميم مختلفة حتى تتمكني حقاً من تكييف هذا الاتجاه ليناسب أسلوبك الشخصي، فقط تأكدي من أن التنورة طويلة وطولها ملفت للنظر.

بنطلون كارغو

بنطلون كارغو

من المحتمل أن تكوني قد شاهدتي بناطيل الكارغو في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكِ لأنها واحدة من أفضل صيحات الموضة التي شاهدناها بقوة على المنصة خلال عروض أزياء الربيع والصيف في كل أسبوع أزياء.

أحذية مسطحة مزينة

أحذية مسطحة مزينة

كانت الأحذية المسطحة المزينة موضوعاً شائعاً خلال عروض أزياء الربيع والصيف، كما يمكنك من خلال هذه الأحذية المسطحة الأنيقة، أن تتألقي مع الزخارف البراقة والمواد الفاخرة أو التصاميم الأنيقة لتجميل شكل أحذية الباليرينا المسطحة.

بلوزات بتصميم مشد

بلوزات بتصميم مشد

قد يكون الكورسيه قطعة تمتلكينها بالفعل في خزانة ملابسك وتحتاجين إلى ارتداؤها استعداداً للطقس الدافئ لموسم الربيع والصيف، ظهرت الكورسيهات بعدة طرق على مدرج كل أسبوع أزياء الربيع والصيف، أبرزها على قمصان بيضاء أو بمواد حريرية أو بألوان الباستيل.

ألوان البنفسجي

ألوان البنفسجي

اللون الأرجواني هو أحد أفضل الألوان لربيع وصيف 2023 والذي شوهد في مجموعة متنوعة من درجات الألوان، هذا الاتجاه الأرجواني هو من أسهل ما تضيفينه إلى خزانة ملابسك سواء من خلال الفساتين الجديدة أو التنانير أو البلوزات أو حقائب اليد والأحذية لإضافة لمسة نهائية أنيقة.

اللون الفضي اللامع 

اللون الفضي اللامع 

الفضة هي واحدة من أكثر صيحات الموضة الربيعية بريقاً والتي ربما تكون قد شاهدناها بالفعل، قد يكون هذا الاتجاه الفضي على شكل تنانير أو بنطلونات لامعة أو حقائب يد فضية عاكسة أو فساتين متلألئة مزخرفة للغاية تجذب أيام الصيف الفاتحة الجميلة.

ملابس من الشيفون الشفاف

ملابس من الشيفون الشفاف

شوهدت البلوزات والفساتين والتنانير الشفافة والشبكية، مؤخراً بقوة، فمنذ أن حققت هذه القطع نجاحاً كبيراً في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2023 أصبحت موضة سهلة للغاية لإضافتها إلى خزانة ملابسك الصيفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار