طرق جديدة لوضع السجاد بشكل مميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
طرق جديدة لوضع السجاد بشكل مميز

لجعل المنزل يبدو وكأنه منزل الأحلام، غالبًا ما نضيف وسائد أو جدراناً مميزة أو موروثات عائلية، على الرغم من ذلك قد تكون إحدى أفضل الطرق لإضافة الدفء إلى المنزل تحت أقدامنا. يمكن أن يساعد السجاد متعدد الطبقات في إضافة البعد والملمس بينما يساعد في تشكيل مساحة.

نصائح ديكور لاختيار سجاد المنزل

تتيح المضاعفة إحساسًا أكثر أناقة بالعيش في نفس الوقت بغض النظر عن الغرفة. ناهيك عن أن خدعة المصمم هذه يمكن أن تضيف أيضًا لمسة وشخصية غير متوقعة إلى أي مكان تقريبًا، من شقة مستأجرة إلى منزل على الشاطئ إلى منزلك إلى الأبد. إذا كنت تريد أن يشعر منزلك بمزيد من الراحة أو يمنح الحياة لواحد من سجادك القديم، ففكر في هذه النصائح لمساعدتك في الحصول على المظهر المختلف والمتجدد.

الإعداد البساط لكل غرفة

من غرف النوم إلى غرف المعيشة إلى الشرفات المغطاة، يمكن أن تعمل هذه الحيلة البسيطة في أي مكان، لكنها الأفضل في الأماكن الفسيحة والمرتبة نسبيًا. في المساحات الكبيرة بشكل خاص ، يمكن أن يساعد البساط في تثبيت المقعد أو قطعة أثاث.

اختيار حجم البساط

عند اختيار الطبقة الأساسية الخاصة بك، اتبع قواعد السجادة القياسية. في غرفة المعيشة هذا يعني أن واجهة الأثاث أو جميع الأرجل يجب أن تلمسها. تأكد من أن الجزء العلوي صغير بما يكفي حتى تحصل السجادة السفلية على اللعب النظيف، بمعنى أن السجادة الأصغر حجمها تبلغ حوالي ثلثي حجم نظيرتها.

وضع البساط بشكل مختلف

إذا كنت تبحث عن مجموعة مضمونة، فإن حركة الطبقات الكلاسيكية هي وضع مستطيل أصغر فوق مستطيل أكبر. لكن يمكن للمبتدئين في التصميم تجربة السجادة العلوية عن طريق تغيير شكلها أو تغيير اتجاهها وضعها بشكل قطري على سبيل المثال.

النمط التصميمات الجرئية

نظرًا لأن التصميمات الجريئة تتألق بشكل أفضل، اختر سجادة سفلية أكثر حيادية، يعتبر الجوت خيارًا تقليديًا، ولكن العثور على كومة منخفضة في نقش بسيط، تقريبًا أي شيء يمكن أن يكون في الأعلى من النمط الهندسي الحديث إلى النمط التركي العتيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار