طرق لإضفاء طابع مميز على ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
طرق لإضفاء طابع مميز على ملابسك الشتوية

املئي خزانة ملابسك بالمطبوعات لإضفاء طابع مميز على مظهرك هذا العام من خلال ملابسك الشتوية، من الكلاسيكيات إلى الأحدث وامنحي ملابسك لمسة عصرية أو فنية أو برية، أيهما يناسب ذوقك بشكل أفضل، اكتشفي المطبوعات الخمس التي نعرضها لكِ هنا وجربيها لموسم شتوي أنيق.

نقش بيزلي

نقش بيزلي

لقد تركت هذه الطبعة البوهيمية ذات الشكل المنحني بصماتها على منصات العرض ويتم تقديمها الآن من قبل العديد من المصممين، لقد رأينا ذلك في العروض حيث ظهرت الكثير من الأزياء بنقش بيزلي.

مطبوعات الحيوانات

مطبوعات الحيوانات

طباعة ليوبارد الكلاسيكية لا يمكن إنكارها بين الكلاسيكيات، لكن هذا العام، أصبحت طبعات الحمار الوحشي هي التي تتجول على منصات العرض وتدخل إلى خزانات ملابسنا، كما رأينا في عروض أزياء خريف وشتاء 2023-2024، يقوم المصممون، بما في ذلك فيرساتشي وكريستوفر كين، بوضع طبعات الحمار الوحشي على الفساتين الطويلة والمعاطف والبلوزات.

عبّري عن نفسك باستخدام المطبوعات الفنية

عبّري عن نفسك باستخدام المطبوعات الفنية

هذه هي أنماط الطباعة الصويرية المستوحاة من عالم الفن وتستفيد من إحساسك بالإبداع والأصالة، لذلك فهي رائعة للتباهي بشخصيتك الفردية، ستجدين مطبوعات تتراوح من الألوان الساطعة إلى المحايدة والباستيل وكل شيء بينهما.

نقش الكاروهات 

نقش الكاروهات 

الكاروهات هي إحدى المطبوعات الكلاسيكية الأخرى المتوفرة دائماً في الموسم، فهي تأتي بأنواع مختلفة، في هذا الموسم، تبدو المطبوعات البرجوازية قليلاً، لذا ابحثِ عن الترتان أو الغلين أو هاوندستوث.

دعي أسلوبك يزدهر مع مطبوعات الأزهار

دعي أسلوبك يزدهر مع مطبوعات الأزهار

تنبض الحياة بطبعات الأزهار هذا الموسم، انسَي المطبوعات الزهرية الصغيرة واعتمدي تصميماً أخف وأكثر انتعاشاً وسعادة، من قال إن الشتاء مظلم؟ هناك قائمة طويلة من المصممين الذين يجلبون قوة الزهرة إلى عام 2024، بما في ذلك رودارتي وكارولينا هيريرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار