تألقي بمكياج عيون لبناني أخاذ بهذه الخطوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
3 طرق مختلفة لعمل مكياج لبناني جميل

أسلوب المكياج اللبناني لا مثيل له بين أساليب المكياج، وبإمكانكِ اعتماده بأكثر من طريقة حسب مناسباتك. تعرفي على طريقة عمل مكياج عيون لبناني أخاذ بالخطوات المفصلة، واحصلي على مكياج مميز يناسب كل إطلالتك.

شاهدي أيضاً: طريقة عمل مكياج لبناني بالصور والخطوات

مكياج لبناني ناعم ومميز

شاهدي هنا: مكياج عيون ذهبي ... أتقني تطبيقه لمناسباتك المختلفة ‏

مكياج عيون لبناني ناعم

بعد أن تختاري الدرجة المناسبة للون بشرتك من كريم الأساس وتوزعيها، ارسمي حواجبك بحيث تظهر بشكل طبيعي ورقيق، بعدها اعمدي تطبيق ظلال عيون أبيض تحت الحاجب مباشرة، وظلال العيون البيج على كامل الجفن المتحرك وعظمة الحاجب. خذي قلم تحديد العين باللون البنفسجي وارسمي خط رقيق بدءً من زاوية العين الداخلية وصولاً بنهاية العين بحيث يكون مجنّح، وقومي أيضاً بتحديد خط الرموش السفلية، الآن استعيني بفرشاة رقيقة وناعمة وضعي عليها القليل من ظلال العيون الأسود، ثم وزعيها بطريقة خفيفة فوق قلم التحديد البنفسجي. حدّدي العين من الداخل بقلم تحديد أبيض، وطبّقي الرموش الصناعية وأحمر الشفاه ذا اللون الناعم.

مكياج لبناني يناسب السهرات

مكياج عيون لبناني للسهرات

ارسمي حواجبك، ثم ضعي ظلال العيون الفضي تحت الحاجب، بعد ذلك طبقي ظلال العيون البيج ليكون أساس مكياج العين. الآن باشري بتحديد طريقة المكياج، خذي درجة متوسطة من ظلال العيون النيود وطبقيها على كامل العين، ثم خذي درجة أغمق من ظلال العيون البني وضعيه على الثلث الأخير من العين، ثم قومي بدمج الألوان لتتناغم مع بعضها. في منتصف الجفن المتحرك ضعي القليل فقط من ظلال العيون الذهبي، وادمجيه بنعومة، ثم حددي العين بالآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود لتحددي العين من الداخل وتحت خط الرموش السفلية. استعيني بالفرشاة ذات الزاوية الرفيعة، ووزعي ظلال العيون البني الداكن فوق خط الكحل الذي وضعته سابقاً تحت خط الرموش السفلية.

مكياج لبناني لتألق العروس

مكياج عيون لبناني للعرائس

طبقي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، واستخدمي ظلال العيون النيود الفاتح على الجفن المتحرك، ثم قومي بوضع طبقة كثيفة من ظلال العيون اللؤلؤي على كامل العين من الزاوية الداخلية وصولاً بالخارجية. استعيني بدرجة غامقة من ظلال العيون البني ووزعيها على ثلث العين الأخير وتحت خط الرموش السفلية، بعد ذلك استخدمي الآيلاينر لتحصلي على تحديد سميك ومجنّح، ثم طبقي الكحل الأسود داخل العين، وانهي المكياج بالرموش الصناعية والماسكارا.