تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري

تحرص الفتيات خلال أيام العيد، على التألق والظهور بمظهر أنيق، وبسبب الزيارات العائلية والمناسبات التي تكثُر في تلك الأيام، يبحثن دائمًا عن المكياج الأنيق والمختلف.

مكياج على طريقة ياسمين صبري

لا شك أن الفنانة ياسمين صبري، تتمتع بجماهيرية عالية بين الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار، بسبب أناقتها وحرصها على الظهور دائمًا بإطلالات أنيقة وجذابة.

وتحاول ياسمين صبري دائمًا، إلى جانب الحفاظ على رشاقتها وقوامها وجمال بشرتها من خلال عوامل طبيعية وصحية مثل ممارسة الرياضة واليوجا وشرب الماء والسوائل الدافئة المفيدة، إلا أنها أيضًا تحاول إبراز جمال وجهها عن طريق مكياجها المميز.

ألوان مكياج ياسمين صبري

الثابت لدى ياسمين صبري هو جاذبية الإطلالة بغض النظر عن الألوان المستخدمة، وهي تميل للتنوع بين الألوان الجريئة والمكياج الاسموكي للعيون والروج الأحمر الصريح، وبين الألوان النيود الهادئة، والتي تميل لاستخدامها صباحًا على وجه الخصوص.

مكياج ريترو على طريقة ياسمين صبري

أولا يجب عليكِ أن تعلمي عزيزتي أن تطبيق مكياج الريترو يتطلب ألّا يكون لون البشرة داكنًا بل فاتحًا ولو كنتِ من ذوات البشرة السمراء ننصحك بتفتيح البشرة من خلال تطبيق بودرة مضغوطة فاتحة اللون، خصوصا في المناطق أسفل العينين ووسط الجبين وتحت الخدين، وذلك لأن المكياج الريترو والروج الأحمر يصبح مضويًا وأنيقًا على البشرة الفاتحة أو الخالية من العيوب.


ارسمي حاجبيك بطريقة مناسبة لشكل وجهك ثم حدديها بالكونسيلر من خلال وضع المستحضر حول محيط الحواجب وادمجيه جيدا بالفرشاة.

الخطوة الثانية اتجهي لرسم الآيلاينر الجذاب، وننصحك بالاستعانة بحيلة الشريط اللاصق إذا كنت لا تزالين غير ماهرة في رسمه حتى تتجنبي التلطخات.

طبقي قطعة الشريط اللاصق عند زاوية العين الخارجية بشكل مائل نحو نهاية الحاجب ثم وابدئي بوضع ظلال العيون باللون البني الداكن، أما الظل الأسود فضعيه عند الزاوية الخارجية ولا تنسي وضع بعض الظلال اللامعة الأبيض عند مدمع العين لبعض الإضاءة.


احضري الآيلاينر السائل باللون الأسود وارسمي خط رفيع من خارج العين باتجاه الداخل بمحاذاة الشريط اللاصق.

رطبي بشرتك بالكريم المرطب المناسب وانتظري حتى يجف جيدا ثم طبقي كريم الأساس على كامل الوجه والكونسيلر تحت العينين على أن يكونا مناسبين من حيث التركيبة واللون أيضا لتحصلي على تغطية مثالية لشوائب البشرة.

طبقي القليل من الكونسيلر حول الأنف ثم امزجيه مع البلاشر وادمجيه جيدا بالفرشاة الخاصة.

و للحصول على إضاءة واضحة أخيرة قومي بتطبيق لمسات من الهايلايتر عند أعلى الخدود، جانبي الجبين وأرنبة الأنف.

لتحصلي على إطلالة المكياج الريترو طبقي أحمر شفاه مطفي مع ضرورة تحديد الشفاه بقلم التحديد في خطوة مسبقة.

ملحوظة: هذا المكياج مناسب جدًا للسهرات والحفلات والمناسبات.

مكياج نيود رقيق على طريقة ياسمين صبري

هذا النوع من المكياج، من أقرب الأنواع استخدامًا لدى الفتيات، بسبب رقته وبساطته وعمليته، مما يجعله ملائمًا للخروج في مناسبات مختلفة صباحًا أو مساءً ولا يشترط استخدامه في مناسبة بعينها، ويتنوع بين الروج الوردي الفاتح، أو الروج اللحمي أو المائل إلى البني، الروج البيج وغيرها، وكلّها تتناسب مع مختلف موديلات مكياج العيون، سواءً كان خفيفًا، سموكي قوي، تتداخل فيه الألوان الترابية أو النارية.

ويمكن تطبيقه مع مكياج عيون سموكي وفخم، بالتنسيق مع أحمر شفاه حيادي، أو مكياج عيون بسيط للظهور بإطلالة بسيطة وخاطفة.

طريقة تطبيق مكياج نيود

جهزي البشرة عن طريق، استخدام كريم الأساس السائل المناسب للون بشرتك، مع اختيار الكونسيلر والمصحح الأفضل لبشرتكِ، وحددي الملامح بدقة عن طريق وضع البودرة الحرّة أو المضغوطة، واستخدمي الألوان من تدرّجات الزهري على خدودكِ لأنّها تعطي إشراقة جميلة لوجهك وبراءةً في الإطلالة. ولا تتردّدي في إعتماد بلاشر فيه القليل من الشمير اللماع.

الخطوة التالية اختيار ظلال العيون النيود، يُمكنكِ إستخدام ظلّ داكن لمّاع على خط الرموش وذلك لإعطاء العينين حجم أكبر، ولا تنسي تركيب الرموش، ثم اختاري لونًا يُشبه لون شفاهك الطبيعي أو أفتح بدرجة، للحصول على شفاه نيود.


ملحوظة: هذا المكياج مناسب لجميع السيدات على اختلاف ألوان بشراتهنّ، ولكن علينا فقط أن نُغيّر الظلال التي نستخدمها مع إختلاف ألوان البشرة وأنواعها، بل وجميع ألوان الشعر.

آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفنى، كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري بالموسم الرمضانى الماضي 2020، مسلسل فرصة تانية الذي شاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يُذكر أن ياسمين بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال وأيضاً شاركت في الكثير من الأعمال الأخرى المميزة، وأيضاً في عام 2020 تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وحفل الزفاف وعقد القران اقتصر على دائرة صغيرة من الأهل والمعارف، وهذا بسبب تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

ياسمين صبري بالحجاب خلال معايدتها للجمهور في شهر رمضان

وهنأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بحلول شهر رمضان، ونشرت في حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء معلقة عليها: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

وبمجرد نشر ياسمين صبري لصورتها انهالت عليها التعليقات ما بين تعليقات مهنئة بحلول شهر رمضان وأخرى انتقدت إطلالة الفنانة المصرية.

وكانت ياسمين صبري أشعلت  منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة ظهرت فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجمت الفنانة المصرية بسبب "استعراضها" بمجوهراتها.