تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

تعرفي بالخطوات على كيفية تطبيق المكياج البرونزي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2017
تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

يُعتبر المكياج البرونزي من الأنماط التي تفضلها النساء، فهو يُظهر جاذبية المرأة وجمالها، ويمكن تطبيقه على جميع ألوان البشرة سواءً كانت بيضاء أو حنطية أو سمراء. تعشقه ذوات البشرة الفاتحة كتغيير جذري يطرأ على مظهرهن الخارجي، دون اللجوء لعمليات تسمير البشرة، والتعرض لأشعة الشمس المؤذية لساعات طويلة.

تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

اكتشفي أيضاً: طريقة عمل مكياج برونزي حسب لون البشرة

تعرفي معنا على كيفية تطبيق المكياج البرونزي المناسب لجميع ألوان البشرة باتباع الخطوات التالية:

- ابدئي مكياجك بغسل وجهك بغسول مناسب لنوع بشرتك، طبقي الكريم المرطب على بشرتك لتمنحيها العناية التي تستحقة، ولتزيدي من نضارتها وليظهر مكياجك بصورة أجمل.

تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

- اختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك، فإن كنت من ذوات البشرة البيضاء اختاري كريم أساس أغمق من بشرتك بدرجتين. وأما إن كنت من ذوات البشرة السمراء اختاري كريم أساس بلون ذهبي، لتُظهري جمال ملامح وجهك وتزيدي من تألقه، وزعي كريم الأساس بشكل جيد على كامل وجهك وعنقك باستخدام الفرشاة.

- طبقي الكونسيلر تحت عينيك بالتربيت البسيط، للتخلص من الهالات السوداء التي تتشكل تحت عينيك نتيجة التعب والسهر.

- ضعي بودرة الوجه على كامل وجهك وعنقك، لتغطية كريم الأساس وتثبيته.

- انتقي البلاشر البرونزي وطبقيه على وجنتيك لتزيدي من جاذبيتهما وتألقهما.

- ضعي القليل من الهايلايتر تحت عينيك وعلى أطراف أنفك وعلى جبهتك، وحاولي توزيعه بالفرشاة لتدمجي الألوان معاً، وتحصلي على إطلالة مشرقة تنبض بالحيوية.

تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

- ابدئي مكياج عينيك بتطبيق اللون البيج على منطقة تحت الحاجب، والزاوية الداخلية من العين وزعيه بشكل عشوائي على كامل الجفن باستخدام الفرشاة، اختاري لون داكن كالبني أو الذهبي وطبقيه عند الزاوية الخارجية للعين باستخدام فرشاة مناسبة، ثم طبقي درجة أفتح من اللون البني على كامل الجفن المتحرك ادمجي الألوان معاً باستخدام فرشاة المكياج المتوسطة، ضعي القليل من الظل البني الداكن الجفن السفلي.

- حددي عينيك باستخدام الآيلاينر، واتبعي أسلوب مناسب لإطلالتك فإن كنت ترغبين بحضور سهرة، يمكن أن تطبقي الآيلاينر المجنح العريض، ولإطلالات الكاجوال ارسميه بخط ناعم، لتمنحي عينيك مزيداً من الروعة والسحر ضعي الكحل الأسود داخلهما.

- طبقي الماسكارا بعدة طبقات لتزيدي من جاذبية رموشك، يمكن استخدام الرموش الاصطناعية فهي مناسبة للسهرات أكثر من إطلالات الكاجوال.

اكتشفي أيضاً: لوحة ظلال العيون The 24K Nudes Eyeshadow Palette

- اختاري أحمر شفاه مع محدد بلون برونزي، وطبقيه على شفاهك بإتقان لتحصلي على مكياج برونزي رائع وجذاب.

بتطبيق هذه الخطوات ستحصلين على مكياج مميز وأنيق، مختلف عن إطلالاتك اليومية المعتادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار