طلاق أحمد السقا وزوجته يعود إلى السطح بسبب هذه الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
طلاق أحمد السقا وزوجته يعود إلى السطح بسبب هذه الصور

يبدو أن شائعة طلاق أحمد السقا لزوجته السيدة مها الصغير ستعود إلى السطح من جديد، وهذه المرة بسبب تجاهل مها الصغير أي نجاح أو مناسبة تخص زوجها أحمد السقا، وبسبب هذا التجاهل الذي لفت الأنظار بشكل كبير، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه أحمد السقا في فيلمه "هروب اضطراري" وتحقيقه أعلى إيراد بتاريخ السينما المصرية حتى الآن، وتلفي السقا التهاني من الجميع بسبب هذا النجاح على مواقع التواصل الاجتماعي ماعدا زوجته.

من المعروف أن ظهور مها الصغير مع زوجها أحمد السقا في المناسبات العامة قليل للغاية، لكن بأوقات معينة كانت تحرص على مشاركة زوجها الحضور للعروض الخاصة بأفلامه والمناسبات الاجتماعية، والذي لفت الأنظار بشكل واضح في حفل زفاف نجم "مسرح مصر" محمد أنور الذي أقيم مساء الأحد، تواجد أغلب النجوم المتزوجين مع زوجاتهم، إلا أحمد السقا الذي تواجد بمفرده.

شاهدي أيضاً: تغريدة لمحمد هنيدي تضعه في ورطة مع أحمد السقا ومنى زكي

أحمد السقا في حفل زفاف محمد أنور نجم مسرح مصر

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لشقيقة أحمد السقا وغياب زوجته يثير التساؤلات

أيضاً الصور الأخيرة التي انتشرت لأحمد السقا في رحلته إلى الساحل الشمالي مع عائلته والتي ظهر فيها مع ابنه، والدته وشقيقته التي ظهرت لمرة الأولى، لم تتواجد مها الصغير في العطلة العائلية هناك.

أحمد السقا مع عائلته والإعلامية راندة جبر في الساحل الشمالي

والملفت للنظر أيضاً غياب أحمد السقا عن افتتاح المتجر الخاص بزوجته مها الصغير، والذي حمل تصميماتها الخاصة من إكسسوارات وملابس، رغم حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل الافتتاح.

افتتاح المتجر الخاص لمها الصغير

كل هذه الأمور أثارت الشكوك حول طلاق أحمد السقا ومها الصغير سراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار