ابن أحمد السقا يتدخل وينهي طلاق والديه بهذه الطريقة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
أحمد السقا وابنه ياسين

تحدثت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة عن طلاق الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وأنهما انفصلا بالفعل ويصران على عدم الظهور سوياً في أي مناسبة اجتماعية.

شاهدي أيضاً: تصرف ابن أحمد السقا المفاجئ يكشف تفاصيل خلاف والده مع أحمد عز    

ورغم تزايد وتيرة شائعة طلاق أحمد السقا وزوجته، إلا أنه فضل عدم الرد بشكل مباشر على هذه الأقاويل ملتزماً الصمت، ولكن ابنه الأكبر ياسين قرر أن ينوب عنه في هذه المهمة، لينفي طلاق والديه بصورة عائلية.

ياسين ابن أحمد السقا نشر على حسابه على انستقرام صورة له مع والديه أحمد السقا ومها الصغير، وعلق عليها مكتفياً بوضع "إيموجي" قلب حب، لتنهال عليه التعليقات التي تؤكد على طريقته الذكية للرد على الشائعات المغرضة التي طالت عائلته في الفترة الأخيرة.

صورة عائلية لأحمد السقا مع زوجته وابنهما الأكبر ياسين
وظهر أحمد السقا في الصورة العائلية وهو يحتضن زوجته ومعهما ابنتهما ياسين، ليكتب محبيه التعليقات التي تدعوا لهم جميعاً بالسعادة، إلا أن الأمر لم يخل من تخمينات البعض بأنه كان هناك مشاكل بين الزوجين بالفعل، وتم الصلح بينهما مؤخراً.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد السقا لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "سري للغاية"، من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد ويخرجه محمد سامي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه "هروب اضطراري" الذي تصدر الإيرادات في موسم عيد الفطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار