رد فعل غاضب لسمية الخشاب على خبر زواجها وريم البارودي تكشف المستور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
رد فعل غاضب لسمية الخشاب على خبر زواجها وريم البارودي تكشف المستور

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن انزعاجها من إعلان ريم البارودي خبر زواجها من المطرب أحمد سعد، وحاولت سمية الخشاب الوصول للفنانة ريم البارودي لحذف التدوينة التي كتبتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكنها فشلت في الوصول لها، حيث قامت ريم البارودي بإغلاق هاتفها مما صعب الأمر وأثار غضب سمية الخشاب.

وما زاد الأمر صعوبة على سمية الخشاب، أنه بعد انتشار خبر زواجها من أحمد سعد انتشرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت سمية الخشاب واتهمتها بسرقة أحمد سعد من ريم البارودي، ملوحين أن سمية الخشاب هي سبب فشل قصة حب ريم البارودي وأحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي أن أحمد سعد أخبرها بنفسه بخبر زواجه من سمية الخشاب، مشيرة أن الزواج تم منذ 10 أيام، بينما أكدت تقارير صحفية أن سمية الخشاب تقيم في منزل أحمد سعد منذ الزواج، واندمجت بشكل كبير مع عائلته، وأن النجمان متلازمان طوال الوقت سواء في العمل الفني الذي يجمع بينهما حالياً أو خارج العمل، خاصة وأنه قد شوهدت سمية الخشاب تنتظر أحمد سعد في السيارة طيل فترة تصويره حلقة من برنامج مع خيري رمضان.

شاهدي أيضاً: صورة تثير الجدل لسمية الخشاب وأحمد سعد بعد انتشار خبر زواجهما

وأكدت ريم البارودي أنها لن تفتر على سمية الخشاب أو أحمد سعد، مشيرة أنها لم تتفاجأ بالأمر لأن الأمر لا يشغلها، بحسب قولها، معربة عن دهشتها من إصرار مسية الخشاب على عدم إعلان الزواج وإصرارها على نفي زواجها من أحمد سعد.

كانت القصة قد بدأت من خلال تدوينة كتبتها ريم البارودي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها "مبروووك الف مبروووك جواز سميه الخشاب من صديقي واخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب"، لتعود وتؤكد ريم البارودي أنها مسؤولة عن كل كلمة قامت بكتابتها، مؤكدة أن حسابها لم يسرق، لتعاود وتؤكد على عد اختراق حسابها قائلة "للمره الاخيره الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسميه ومعديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزريه الصالحه انا ريم البارودي وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الاكونت ماتسرقش".

يذكر أن ريم البارودي وأحمد سعد كانت تربطهما قصة حب طويلة استمرت لسنوات طويلة، وتم خطبتها، ثم أعلن أنفصالهما وعودتهما أكثر من مرة، ليعلن بعد ذلك الثنائي انفصالهما بشكل نهائي.

بينما كانت قد أعلنت الفنانة سمية الخشاب زواجها منذ عامين من طيار وأكدت في أكثر من حوار أنها تعيش حياة زوجية سعيدة بالرغم من تردد شائعات طلاقها أما الفنانة ريم البارودي فتردد منذ أيام خبر خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني.