ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت

أشعل الفنان ظافر العابدين موقع إنستقرام، بفيديو من كواليس  تصوير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت، نشره في حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام،  ظهر فيه مع أبطال المسلسل وتتوسطهم الفنانة رانيا سلوان والتي ظهرت في لقطة عفوية.

ونشر النجم التونسي مقطع فيديو طريف مع نجوم العمل فارس ياغي، وعلاء الزعبي، الذين ظهروا معاً وكأنهم يبحثون عن الفنانة رانيا سلوان التي تلتقط معهم الصورة لكنها لم تظهر معهم بسبب فارق الطول معهم.

وبعد البحث عنها طلب ظافر من الشبان خفض اجسامهم ليتمكن من تطوير رانيا، والتي ردت بتعليق طريف  على الفيديو وكتبت: "انا مش قصيرة انتو اللي طوال".

 مسلسل عروس بيروت

يترقب المشاهدون انطلاق الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت، والذي عانى من بعض الصعوبات، وتعرض لفترة من التأجيل، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وفي لقائها مع  برنامج MBCTrending كشفت تقلا شمعون  عن بعض المفاجآت التي تنتظر الجمهور في الموسم الثاني من عروس بيروت.

حيث قالت تقلا شمعون، التي تلعب دور الست ليلى ضاهر، أن أجمل ما في المسلسل هو أنه يشبه الحياة، بها أشياء جميلة وغير جميلة، موضحة أنه رغم المشاكل التي ستتعرض لها عائلة ضاهر في الأحداث، إلا أن النجاح في النهاية يكون دائماً من نصيب الطيبين.

وتحدثت عن الشخصية التي تلعبها، حيث قال أن المشاهدين سيدركون في الموسم الثاني أن الست ليلى التي لم تُظهر لهم إلا قناع القسوة في الموسم الماضي، في الحقيقة لها أكثر من وجه، موضحة أنها ليست فقط متمسكة بالقوانين والمبادئ، ولا تمتلك فقط وجه السلطة والقوة والقسوة، بل إن هناك وراء هذا القناع فتاة عانت في شبابها من أجل الحب.

وأضافت أن الست ليلى ضاهر ستظل أيضاً تقف بالمرصاد لأي شخص قد يشكل خطراً على عائلتها، فهي لا تقبل بالأمر الواقع، بل تتحدى دائماً كل الصعوبات في سبيل إبعاد أي مكروه عن أسرتها.

كما كشفت الفنانة اللبنانية كيف ستتطور العلاقة بين الست ليلي وزوجة ابنها ثريا، التي تلعب دورها الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، حيث قالت تقلا شمعون أن الصراع بينهما كان من أهم الخطوط التي حملها الموسم الأول، وكانت عامل جذب وتشويق للجمهور، مردفة أن الموسم الثاني سيشهد مرور علاقتهما بمواقف متعددة لها أكثر من لون.

موعد عرض الموسم الثاني من عروس بيروت

 من المقرر بدء عرضالموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت على قناة MBC4 يوم 11 أكتور الجاري، بالإضافة إلى توفره عبر منصة شاهد VIP للفيديو حسب الطلب.

ومسلسل عروس بيروت من بطولة كل من ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومرام علي وجو طراد، وقد حقق موسمه الأول نجاحاً كبيراً عند عرضه العام الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول فارس الذي يتعرف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

ظافر العابدين

ويواجه افنان التونسي ظافر العابدين والنجمة المصرية نيللي كريم موجة من السخرية والانتقادات خلال الأيام الجارية بسبب فيلمهما، خط دم، والذي يُصنف كأول فيلم مصري رعب عن مصاصي الدماء. حيث تبادل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم معلقين عليها بتعليقات ساخرة،بسبب ما وصفوه بـ"أحداث غير منطقية"، إى جانب الحوار الذي استخدم المشاهدون كلمات منه معبرين عن دهشتهم.

ويعد فيلم خط دم هو أول فيلم مصري عن مصاصي الدماء، ويشارك فيه البطولة كل من ظافر العابدين، نيللي كريم، ويعرض على شبكة شاهد VIB.

X