نهى نبيل توثق لحظات عفوية مع ابنها بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
نهى نبيل توثق لحظات عفوية مع ابنها بمقطع فيديو

وثقت نهى نبيل مجموعة من اللقطات العفوية التي تجمعها بابنها الصغير، يوسف، نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع الفيديو معبرة عن سعادتها بردود فعال ابنها.

 ظهر الابن الصغير للفاشنيستا الكويتية في لقطات خطف بها الأنظار، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها نهى نبيل لقطات لابنها يخطف بها القلوب بعفويته.

 نهى نبيل ابنها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل وابنها الصغير، إنما خلال الأيام الماضية، ظهرت الفاشنيستا الكويتية مداعبة ابنها أمام الكاميرا عبر تطبيق سناب شات، واستخدمت مجفف الشعر للفت انتباهه وهو الأمر الذي لم يفشل.

صوت مجفف الشعر الخفيف كان كافياً ليدغدغ الرضيع الذي تصرف ببراءة وعفوية حيال مداعبة والدته لينطلق في التهليل وأتى بحركات طفولية، كما ابتسم الرضيع بسبب ضحكات والدته المتتالية على تصرفاته الطفولية، وحاول التحرك يمينا ويسارا بسبب صوت المجفف الذي يحبه بعض الأطفال.

وفي مقطع فيدي سابق ظهر  ابن نهى نبيل وهو ينظر من نافذة السيارة وتبدو عليه تعبيرات عفوية خطف بها القلوب، وسط تفاعل من الفاشنيستا الكويتية التي وثقت اللحظات بكاميرا هاتفها.

خلال الأيام الماضية خطفت نهى نبيل القلوب بمجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها مع ابنها تحمله وترتدي إطلالة بيضاء معبرة عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير. وقالت: "أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بقلبي.. آخر فترة حياتي كانت ركضة بركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار